الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
فليكن شعارنا ..لكم دينكم ولي دين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="انسانية, post: 58225, member: 183"] اهلين بالنسبة لملاحظاتك فتعليقي: [U]- يقوم إخوتنا المسلمون بصورة دائمةبتوجيه الدعوة لنا بالدخول فى الإسلام[/U] بالنسبة لي ..انا ما ادعو للاسلام..لا انا مو مسلمة ملتزمة بكل الاحكام..وبعض الامور اجهلها ولكن ادافع عن الاسلام بكل اللي تعلمته.. [U]2- لكى يقوم شخص بدعوة شخص أخر لإعتناق فكر محدد يجب أن يكون أمينا فى نقل هذا الفكر وتفاصيله، ولا يخفى منه أجزاء تظهر لمن إعتنقه فيما بعد[/U] ادري ..وانا عن نفسي اتمنى لو ادعو احد للاسلام..بس انا ما احب افرض على احد شيء بالغصبة ولكن هدا ما يمنع اننا ندافع عن الاسلام [U]- الفكر الذى تدعون له إثبات إعتناقه أمر سهل جدا فهو لا يخرج عن كون الشخص ينطق بجملتين يتكونان من عشر كلمات فقط، أما من يريد تركه فيواجه الموت[/U] اسفة ما فهمت [U]- الشعار الذى قمت برفعه هو شعار منسوخ، وقد قيل عندما كان الإسلام فى مرحلة الضعف، وتم نسخه فيما بعد[/U] لا يا عسل..هدا مو شعار..هدي اية قرآنية بصورة الكافرون ..عندما خاطب الرسول محمد صلى الله علية وسلم مشركي قريش.. [U]- يوجد العديد من الألفاظ التى يعترض عليها إخوتنا المسلمون بدون أن يقدموا بديلا لها،[/U] في هذي معاك حق..انا بعض الاحيان ما افهم بعض العبارات لما اقرا كتب دينية اسلامية فما بالكم انتم المسيحيين [U]الأخت العزيزة، هذه بعض الملاحظات والموضوع ليس موضوع لكم دينكم ولى دينى، ولكننى دعيت للإسلام كثيرا فمن حقى أن أقرأ كتب الإسلام ومن حقى أن أقول رأئى فيما قرأت، وأن أوصل رأئى هذا لإخوتى ليس تشكيكا فى الإسلام ولكن لحثهم على دراسة الإسلام دراسة مستفيضه قبل النطق بالكلمات العشر التى يمكن أن تقلب حياتهم رأسا على عقب[/U] صح من حقك..وانا كمان من حقي اقرا عن دينكم.. مو عشان ابغى اتنصر..هدا من باب الثقافة شكرا عزيزي عالرد..بس اتمنى هالرسالة توصل لجميع الاعضاء..سواء مسلمين او مسيحيين لان كل واحد لازم يحترم حاله وما يتطاول على حد [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
فليكن شعارنا ..لكم دينكم ولي دين
أعلى