الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
فقرة تعليمية ...متجدد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="لمسة يسوع, post: 3859804, member: 136822"] [COLOR=rgb(85, 57, 130)][SIZE=7]احبنا الله فخلقنا أحرارا ،ومنحنا العقل والإرادة لكي نضبط حريتنا ونوجهها لفعل الخير والعمل بمشيئته وتعاليمه، والجاهل يتصرف يتمرد وعصيان، أما الحكيم فيزداد حكمة بعمله ما يرضي الله.[/SIZE][/COLOR] [SIZE=7][COLOR=rgb(184, 49, 47)]الحرية[/COLOR] لا تعني أن [COLOR=rgb(209, 72, 65)]نفعل ما يحلو لنا غير مهتمين بالضوابط الروحية والأخلاقية والاجتماعية التي تحكم حياتنا، بل على العكس من ذلك ، فالإنسان الحر هو من يسعى [/COLOR]لتقديم صورة أخلاقية حسنة عن نفسه، [COLOR=rgb(184, 49, 47)]ويتأقلم بمرونة وانفتاح مع ضوابط مجتمعه وقوانينه عارفة ماله وماعليه، ومميزة بإرادته الحرة بين الخطأ والصواب[/COLOR]. [COLOR=rgb(85, 57, 130)]الحرية[/COLOR] [COLOR=rgb(184, 49, 47)]التي أعطانا إياها الله تتحول إلى قيد وشر عندما تخالف مشيئته في تقديم الطاعة للقادة والولاة وتتحول إلى خير عندما نحترم من هم أعلى منا شأنا، ونتقيد بالقوانين والأنظمة وبتطبيقها في حياتنا. [/COLOR][/SIZE] [SIZE=7][COLOR=rgb(85, 57, 130)]"وتخضع كل نفس السلاطين الفائقة ، لانه ليس سلطان الا من الله، والسلاطين الكائنة هي مرتبة من الله ، حتى أن من يقاوم السلطان يقاوم ترتيب الله ، والمقاومون يأخذون لأنفسهم دينونة ، [/COLOR]فإن [COLOR=rgb(147, 101, 184)]الحكام ليسوا خوفا للأعمال الصالحة بل الشريرة.[/COLOR][COLOR=rgb(184, 49, 47)] أفتريد أن لاتخاف السلطان[/COLOR] ؟ [/SIZE] [COLOR=rgb(85, 57, 130)][SIZE=7]أفعل الصلاح فيكون لك مدح منه، لانه خادم الله الصلاح! ولكن إن فعلت الشر فخف، لانه لا يحمل السيف عبثا، إذ هو خادم الله ، منتقم للغضب من الذي يفعل الشر ...[/SIZE][/COLOR] [SIZE=7][COLOR=rgb(184, 49, 47)]لذلك يلزم أن يخضع له ، ليس بسبب الغضب فقط ، بل أيضا بسبب الضمير[/COLOR].[/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المرشد الروحي
فقرة تعليمية ...متجدد
أعلى