الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
عيسى صورة الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="assia, post: 82708, member: 2464"] [FONT="Arial Black"][SIZE="5"][COLOR="Magenta"] ان المسيح هو صورة الله هكذا هو ايضاً صورة الإنسان ، وهو إنسان بكل ما للكلمة من معنى لكنه بلا خطيئة ، أخذ صورة عبد وهو السيد الذي به خُلِقَ العالمين . به كل شيء كان ، وبغير لم يكن شيء مما كان ، هذا هو كلمة الله ، تعبير الله ، صار جسداً وحل بيننا . ليحمل قصاص خطايانا بموته ويبررنا بقيامته . صرخ ايوب النبي العربي وقال لله : ليس بيننا مصالح يضع يده على كلينا . ايوب 9 : 33 لكي يضع احد يده على الله ينبغي ان يكون معادلاً له فمن يعادل الله ؟ لا أحد سوى المسيح لذا جاء صورة الله الكلمة وصار بشراً . فاجاب الملاك وقال للقديسة مريم : الروح القدس يحل عليك وقوة العلي تظللك فلذلك ايضا القدوس المولود منك يدعى ابن الله. لوقا 1: 35 . ربنا يسوع المسيح افتقر وهو الغني لكي نستغني نحن بفقره . وهو الذي ظهر قديماً الى منوح وامرأته بهيئة ملاك وسأله منوح عن اسمه آنذاك وأجابه: فقال له ملاك الرب لماذا تسأل عن اسمي وهو عجيب . قضاة 13 :18 يسوع هذا الذي تنبأ عنه النبي اشعياء : لانه يولد لنا ولد ونعطى ابنا وتكون الرياسة على كتفه ويدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا ابا ابديا رئيس السلام. اشعياء 9: 6 كان على المسيح المبارك ان يمثل جنسنا البشري العاصي امام الحضرة الإلهية كآدم الثاني لأن آدم الأول اخفق في طاعة الله فسقط في خطيئة العصيان هو وكل نسله قاطبة ، حتى الأنبياء والقديسين اخطأوا وتابوا وغُفر لهم باستثناء المسيح لأنه الوحيد الذي لم يخطئ قط ، ورأى الله في المسيح فقط المؤمن المطيع والعابد والخادم الكامل كما جاء في رسالة بولس الرسول الى اهل فيلبي الاصحاح الثاني: 6 7 لكنه اخلى نفسه آخذا صورة عبد صائرا في شبه الناس. 8 واذ وجد في الهيئة كانسان وضع نفسه واطاع حتى الموت موت الصليب. 9 لذلك رفَّعه الله ايضا واعطاه اسما فوق كل اسم 10 لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة ممن في السماء ومن على الارض ومن تحت الارض 11 ويعترف كل لسان ان يسوع المسيح هو رب لمجد الله الآب الرب يسوع عن نفسه : 27 خرافي تسمع صوتي وانا اعرفها فتتبعني. 28 وانا اعطيها حياة ابدية ولن تهلك الى الابد ولا يخطفها احد من يدي. 29 ابي الذي اعطاني اياها هو اعظم من الكل ولا يقدر احد ان يخطف من يد ابي. 30 انا والآب واحد و كما يقول الكتاب المقدس في رسالة بطرس الثانية 16 لاننا لم نتبع خرافات مُصنَّعة اذ عرّفناكم بقوة ربنا يسوع المسيح ومجيئه بل قد كنا معاينين عظمته أخي و اختي المسيح ليس خرافة أو أسطورة ....... بإمكانك ان تعاند هذا الكلام و تقسي قلبك لكن الكتاب المقدس يقول: فإذا سمعتم صوته فلا تقسو قلوبكم ، الأبدية أمر خطير و خطير جداً ، لا يمكن أن تثق باي شيء إلا بالمسيح وحده لكي يخلصك لأنه هو من سيدين الأحياء و الأموات . هو دفع الثمن كاملاً و هو آت ثانية و حتى و لو تأخرت عودة المسيح ، فالموت قد لا يتأخر و أنا أحذر جميع البشر و كل من يقرأ من أي دين كان مؤمناً كان أم ملحداً بأن دخول ملكوت السموات يستلزم شيئين أساسيين شهادة و قبول : شهادة أي إنسان يرفض أن يشهدها لن يدخل ملكوت السموات نهائياً و لو ظل يصلي و يصوم ليل نهار و يدعو للإخلاق و هو يرفض أن يشهد أن المسيح رب و مخلص (و ليس فقط مجرد نبي ) لن يدخل ملكوت السموات و القبول هو أن يقبل بفداء المسيح له على خشبة الصليب . و كل من يقرأ هذا الكلام دمه عليه يوم القيامة و هو يتحمل مسؤولية الأبدية التي سيقضيها في جهنم . أما من يشهد و يقبل و يعيش للمسيح فإسمه مكتوب في سفر الحياة كما تقول الآية في رؤيا يوحنا 3-5 من يغلب فذلك فذلك سيلبس ثياباً بيضاً و لن أمحو اسمه من سفر الحيوة و سأعترف باسمه أمام أبي و أمام ملائكته ، من له أذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس . و يقول في رؤيا 3-20 : من يغلب فسأعطيه أن يجلس معي في عرشي كما غلبت أنا أيضاً و جلست مع أبي في عرشه . من له أذن للسمع فليسمع ما يقوله الروح للكنائس . اليوم كنت أتصفح أحد المواقع فلفت انتباهي سؤال من أحد الأخوة غير المسيحيين يسأل فيه : هل ممكن أن أؤمن بالمسيح كمخلص شخصي و أبقى على ديني . و رغم أنه لم يوضح ماهية البقاء على دينيه . فأنا أتمنى و أعرف الكثيرين من المسلمين هذه الأيام يؤمنون بالمسيح رباً و مخلصاً و بفدائه لهم على خشبة الصليب و لكنهم لا يقولون شيئاً . و ربنا قال كونوا حكماء كالحيات . فليست المواجهة دائماً هي الحل . آمن بالمسيح و عش حياتك ، لا تنافق في إيمانك الجديد إن لم تكن مسيحياً . صلّ الصلاة التالية و عندما تنهيها ستحس أن جبالاً قد انزاحت من على كاهلك ، الكثيرون شهدوا بذلك : قل ما يلي : أبي السماوي ، آتي إليك في اسم يسوع المسيح. آتي بكل خطاياي و أحمالي و مشاكلي. اغسلني الآن بدم يسوع الثمين المسفوك على الجلجثة اكسر قيود الخطية و الشيطان في حياتي و أسرتي. ضع علىّ علامة دم يسوع الثمين، كما أريد أن أكون لك بروحي و نفسي و جسدي، الآن و إلى الأبد. ربي يسوع، أني أضع إيماني فيك وحدك، فأنت ابن الله الحي. و أنا أعترف بفمي بما أؤمن به في قلبي ، بأنك مخلصي و ربي و إلهي . وها أنا قد أصبحت الآن خليقة جديدة و ابناً لله. أؤمن بهذا و أقبله في اسم يسوع آمين [/COLOR][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
عيسى صورة الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعلى