الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
عيد سعيد & ميلاد مجيد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="happy angel, post: 1089787, member: 44364"] [center][b][font="trebuchet ms"][size="5"][color="navy"][b]يا من رضيت بميلاد وضيع لترفعنا إلى الأمجاد العلوية يا من ارتجف جسدك الغض من البرد لتدفئ قلوبنا الباردة بمحبتك يا من حملت الصليب من يوم البشارة بك لتفك قيود خطايانا يا من جاء وديعاً متواضعاً لتخلصنا من ضجيج هذا العالم يا من تجرّدت من كل شيء لتغنينا بالميراث الذي لا يفنى إليك نأتي.... بأحمالنا الثقيلة.... بآلامنا وأوجاعنا..... بأحزاننـــــــــــــــا....... بيأسنا وارتباكنابهموم هذا العالم......... بأفراحنا وتعزياتنا........... نحمل قلوبنا الملوثة هدية متواضعة......... لتملأنا بالسرور والغبطة بما تحمله لنا رسالتك من هدية تفوق الوصف!...... عند مذودك نسجد، حاملين دموعنا في زق جديد.... بعد أن رمينا بالعتيق!.... نلثم قدميك الصغيرتين!.... ونغرف من نبع حنانك الذي لا ينضب!............ آه يا رب!.. لو نقدر أن نبقى عندك في المغارة مدى الدهر!.... لا نفارق هذه اللحظات التي لا تعوّض!.... نتأمل في هذا السر الذي يعجز أي عقل على تفسيره!..... فقط الأطفال هم من يدرك.... من يفهم عليك.... هبنا أن نستريح فيك..... نريح عقولنا من الشوائب التي لا طائل لها.... نرنو إلى البساطة في كل شيء.... وعندها يمكن أن ندركك! نتقدم من أهالينا وأحبائنا وزوارنا بكل الأماني الطيبة..... وندعوكم معنا لزيارة طفل المغارة، الحاضر في كل بيت فقير، ومتألم، ومحزون، ومهموم.... ندفئ قلوب المتخاصمين معهم بالمحبة التي غرفناها من المولود الملك.... نرد السلب الذي أخذناها عن غير حق.... نعيد الكرامة لكل من أهنّاه بكبريائنا....... نصفّي القلوب من كل دنس ونجاسة... وعندها نقدر أن ندرك رسالة الميلاد المجيد.... فنستحق أن تدعونا الملائكة مع الرعاة البسطاء لزيارة الطفل المقمّط المضجع في مذود في بيت لحم... ونرنم معهم: المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام للذين بهم المسرة [/b][/color][/size][/font][/b][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
عيد سعيد & ميلاد مجيد
أعلى