الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
الصلب و القيامة
عيد القيامة من أورشليم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Maya, post: 256527, member: 324"] [b]سبت النور : نور من أورشليم إلى العالم[/b] [CENTER][IMG]http://img80.imageshack.us/img80/5977/h1kz9.jpg[/IMG][/CENTER] [B][FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR="Blue"]" مبارك الرب إلهنا ... مبارك الذي لا يموت .. مبارك من انتصر على الموت وسحق الشيطان " افرحوا وهللوا يا شعب يسوع فالرب قريب منكم ... لم ينساكم ولن يتخلى عنكم وهو قريب منكم أكثر مما تتصورون وهاهو يرسل إليكم علامة تثبت ذلك فيسوع أرسل رسالة من نور من مدينة النور من قبره المقدس في أورشليم المباركة .... فأمس في سبت النور عشية عيد القيامة المجيدة فاض النور في كنيسة القيامة وانبعثت النار المقدسة من قبر المسيح الأقدس وسط أجراس الكنيسة و وسط تهليل وفرح آلاف وآلاف المؤمنين الذين احتشدوا داخل الكنيسة وخارجها منتظرين لحظة دخول غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث (Theofilos III ) بطريرك الكنيسة اليونانية الأرثوذكسية إلى أسفل القبر المقدس وخروجه لتقرع الأجراس وليندفع لهب النار المقدسة بطريقة عجائبية دون أي مصدر اشتعال من أي نوع ليسارع المؤمنون كل بشمعته أو ما يحمله ليأخذ نصيبه من هذه الرسالة السماوية الربانية العظيمة ... آلاف من المؤمنين من مختلف أنحاء العالم توافدوا أمس إلى الكنيسة وبعضهم عجز حتى عن دخولها نتيجة للزحام الكبير جداً هذا العام وهو عام تتحد فيه الكنائس المسيحية الكبرى في احتفالات يوم القيامة .... وخلال لحظات تحولت كنيسة القيامة من الداخل إلى شعلة من النور من ضوء الشموع والمؤمنون الذين غصت بهم الكنيسة يهتفون ويهللون ويمجدون رب المجد ... أما من لم يستطع دخول الكنيسة أو وجد صعوبة في إشعال شمعة من النار المقدسة فقد قام رجال الشرطة الإسرائيلية المنتشرين داخل الكنيسة بتقديم المساعدة لعدد كبير منهم بإيقاد الشموع لهم من النار المقدسة ... وقد انتشر مئات من رجال الشرطة الإسرائيلية في البلدة القديمة ومحيط كنيسة القيامة وداخلها ومنعوا حركة المرور في المنطقة وأقاموا عدة حواجز لتنظيم حركة الدخول إلى الكنيسة و لتجنب حدوث أي تدافع أو احتكاك أو فوضى بين المؤمنين وبفضل الرب فقد مر سبت النور بسلام على الجميع ولم يتم الإبلاغ عن أي مشكلة أو فوضى من أي شكل كما حدث للأسف في العام الماضي من تدافع واصطدام من قبل البعض مع رجال الشرطة لكن هذا العام تم السيطرة على الأمر تماماً و جرت احتفالات سبت النور في تنظيم دقيق وهدوء ولم أرى على وجه المؤمنين إلا ابتسامات الرضى والسعادة وكل أمسك بشمعته البعض يلمس النار المقدسة والبعض يصلي ويبارك الرب والبعض ينشد و يرنم ترانيم القيامة في جو روحي رائع في يوم النور يوم السبت عشية القيامة قيامة الرب المجيدة ...... [COLOR="Red"]و من كنيسة القيامة أترككم مع أجواء سبت النور 7 نيسان / أبريل 2007 .... [/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [CENTER][IMG]http://img222.imageshack.us/img222/2921/h2dw7.jpg[/IMG][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
الصلب و القيامة
عيد القيامة من أورشليم
أعلى