الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
عندك مشكلة فى الكمبيوتر ( متجدد )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="waedqossous, post: 3540337, member: 119157"] [COLOR=#8B0000][SIZE=6][FONT=Arial][COLOR=#000000][FONT=arabic transparent][COLOR=#000000][FONT=arabic transparent][COLOR=#6633ff][FONT=comic sans ms][CENTER][FONT=Arabic Transparent][SIZE=4][COLOR=#000000]تقول الرسالة : (احتمال وجود سكريبت مشغول أو موقف عن الاستجابة في الصفحة الحالية ، يمكنك إيقاف السكريبت المعني ، أو يمكنك المواصلة و رؤية ما إذا كان السكريبت سيعمل بعد لحظات) طبعا الرسالة بها زرين : المواصلة أو إيقاف السكريبت .. حتى بعد ترجمتها مازالت غريبة أمزح فحسب ، الرسالة لم تعد غريبة الرسالة تتحدث عن شيء اسمه سكريبت ، وهو شيء معروف عند أغلب مستعملي النت ، أم أنني مخطيء ؟ إذا كنت مخطيء فهذا تعريفه : يمكنكم القول أنه شيء أشبه ببرنامج صغير يقوم بمهمة معينة ، هذا أبسط تعريف المهم .... هذا السكريبت - كما تقول الرسالة - عُثر عليه في الصفحة المحمّلة و هو سبب ظهور هذا التحذير ... ليكن في علمكم يا إخواني ... أن هذه الرسالة تظهر حينما يعثر الفايرفوكس على سكريبت يمكن أن يضر المتصفح في حالة تحميله و تشغيله ، و لهذا يسألنا إن كنا نريد المواصلة أو التوقف لنتحمل النتيجة لوحدنا ... و لكن أحيانا يخطيء الفايرفوكس و يظهر لنا الرسالة بالرغم من أن السكريبت غير ضار . و المشكلة تكمن في أن السكريبت يتأخر تحميله فحسب . [COLOR=#6600ff]كيف نفرق بين النوعين ؟ سكريبت ضار أم متأخر ؟[/COLOR] السكريبت المتأخر ، حينما تضغط على زر Continue في النافذة السابقة ... [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img838.imageshack.us/img838/6298/mozillac.jpg[/IMG][/URL] يواصل المتصفح عمله عادي و لا تظهر الرسالة مجددا عند دخول الصفحة في المرة المقبلة . أما السكريبت الضار .... فهو الذي يجعل الرسالة تستمر بالظهور بعد الضغط على Continue كلما دخلنا الصفحة أو الموقع . المهم ... سأعطيكم حلا للحالتين سواء كان السكريبت ضارا أم لا . [COLOR=#ff0033]الحالة الأولى [/COLOR]: سكريبت متأخر فحسب ... نفتح الموزيلا .... ثم نكتب التالي في شريط المواقع : about:config ثم ننقر على Enter من لوحة المفاتيح . و[URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img829.imageshack.us/img829/3016/18326622.gif[/IMG][/URL] تظهر لنا الرسالة التالية : [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img713.imageshack.us/img713/4308/85817437.gif[/IMG][/URL] نضغط على الزر الوحيد .... فيظهر التالي : [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img267.imageshack.us/img267/3552/30696755.gif[/IMG][/URL] نكتب السطر التالي في شريط البحث : dom.max_S cript_run_time[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Arabic Transparent][SIZE=4][COLOR=#000000](ننزع الفراغ الموجود بين الـS و C ) [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img267.imageshack.us/img267/5958/39366017.gif[/IMG][/URL] سيظهر لنا السطر أسفله ... ننقر عليه مرتين . [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img12.imageshack.us/img12/6646/23625210.gif[/IMG][/URL] نطبق الموجود في الصورة .... أي نكتب الرقم 20 ثم أوكي بهذه العملية ... نكون قد طلبنا من المتصفح أن يمهل السكريبتات من هذا النوع ، بعضا من الوقت حتى تتحمل و هذا قبل إظهار تلك الرسالة ... [COLOR=#ff0033]الحالة الثانية [/COLOR]: سكريبت ضار فعلا ... إذا تأكدنا من أن السكريبت ضار من الشرح الذي أعطيته لكم مسبقا ... نقوم بعمل التالي : نضع علامة أمام Do Not ask me Again ثم نضغط على Stop S cript [URL="http://forums.fatakat.com/thread2266446"][IMG]http://img838.imageshack.us/img838/6298/mozillac.jpg[/IMG][/URL] و هكذا سيقوم المتصفح بإيقاف السكريبت الضار بشكل آلي دون تدخل منا كلما دخلنا إلى الصفحة صاحبة السكريبت [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/COLOR][/FONT][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
عندك مشكلة فى الكمبيوتر ( متجدد )
أعلى