الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
عندك مشكلة فى الكمبيوتر ( متجدد )
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="aalyhabib, post: 3516629, member: 98631"] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]ياباشمهندس ... لو الجهاز بيعمل ستارت معاك[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]دخل أسطوانه الويندوز وأطلب .. أنزال نسخه ويندوز جديده[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]بعد كده البارتيشن لازم هايتفرمت ... [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]***********[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]لكن لو عايز تمسح الفولدر بس .. بشرط الفولدر مايكونش من فولدرات الويندوز .. أدخل ع ال Safe Mode[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]للدخول ع Safe Mode [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]أعمل ريستارت للجهاز[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]هايديك شاشه فيها حوالي 6 أختيارات [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]أختار منها ال Safe Mode [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وأنتظر شويه لغايه مايحمل ... [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وأدخل ع البارتيشن اللي فيه الفولدر وأحذفه[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]لو ماتحذفش .. يبقي [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]هانعمل ريستارت من تاني[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وندخل أسطوانه الويندوز ... [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]ونطلب Instal new windows [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وهايطلب منك البارتيشن اللي تنزل عليه الويندوز [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B],تختار Quick format[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وهايفرمت وهايعمل كل حاجه لوحده بعد كده [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][B]وأحنا موجودين معاك .. وربنا معاك[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Arial][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Arial][SIZE=4][B][SIZE=5][COLOR=blue]ده رأيي[/COLOR][/SIZE][/B] [/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
عندك مشكلة فى الكمبيوتر ( متجدد )
أعلى