الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
عمر وحرق مكتبة الإسكندرية
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Man, post: 23717, member: 144"] [SIZE="4"][COLOR="DarkOliveGreen"]بعد اذن الاخت مارتينا ها اقوم بمجاوبتك علي قد ما اقدر وان كانت هي اكفا مني بس ممكن مش تتواجد لفترة من الزمن الرب يساعدها اولا اهلا بيك يا اخ مسافر وباذن سيدي ها اقوم بمواجبتك علي كلامك نقطة نقطة اكيد فيه اقباط اسلموا علشان مش قدروا يدفعوا الجزية الغالية التي فرضها عليهم الخلفاء بعد الغزو العربي لمصر والبعض اسلم لضعف ايمانه والبعض بالاكراه ولكن هؤلاء اندمجوا مع النسيج العربي المحتل القادم من شبة جزيرة ..... وقاموا بالتزواج بهم ولم يصبحوا اقباط خالصين ولاء تقدر تثبت العكس اذن لاء يوجد اقباط خالصين الا مسيحي مصر وهم ابناء بناة الاهرام واعظم حضارة في العالم القديم ودعني اسالئك سؤال ماهي الجنسية والحضارة ؟؟ هل هي مكان نجتمع داخله فقط علشان تقول اني العربي قبطي احنا بنتعلم وبنتكلم اللغة القبطية هل تعرف عنها حاجة ؟ وعجبي الأقباط اجبرهم احد المجرمين ويدعي (عبد الملك بن مروان) علي التكلم بالعربية وترك لغتهم القبطية الأصلية والذي لم يكن يتكلم بالعربية كان عبد الملك يقطع لسانة وهكذا تركنا لغتنا وتكلمنا العربية شوف بقي الفتح بتاع مصر الجميل اللي كان بيحب المصريين :36_3_13: لما تقدر تثبت اولا اني المسلمين اقباط ابا عن ام اترك الاجابة للاخت مارتينا عندما تعود كلام جميل اوي اهنئك عليه ولكن هذا ما حدث ولاء يمكن لك ان تنفي التاريخ والاحداث لسنا نحن الذين نقول بالناسخ والمنسوخ وكل صور واشكال تزييف التاريخ للوصول الي حقائق ترضي انفسنا المريضة كما فعل كل الخلفاء الغير مؤمنين لسنا نحن من سكب دماء الملايين من البشر ورسم خريطة بالدم ليس نحن من افني قري وهدم منازل و قتل شباب واطفال لسنا نحن من يشق النساء ويقتل الشيوخ ليس نحن الذين ناخد النساء ملكات يمين لينا لسنا نحن الذين ننظر للجميع علي انهم حفنة من الاوغاد الي ان يتوبوا علي كفرهم او نجعلهم يزيقون الويل علي ايدينا لسنا نحن من هدم الاهرام التي كانت بجوار الهرم الاكبر وحولنا هدم الاهرام الكبيرة ولكن خفنا من ضخامتها الشديد ( فيه موضوع كامل عن النقطة دي كمان ) وبعدين انا مش جايب حاجة من عندي دي مصادر اسلامية ولاء انتوا كده اي حاجة لا توافقكم حتي لو من داخلكم تبقي غلط او محرفة انكسفوا شوية بقي وللحديث بقية[/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
عمر وحرق مكتبة الإسكندرية
أعلى