الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
++ عظيم هو سر التقوى ++
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="apostle.paul, post: 2960260, member: 85886"] [b]رد: ++ عظيم هو سر التقوى ++[/b] [COLOR="Black"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"] [B]اولا تفسير النصوص الكتابية لا علاقة لها بغير المؤمنين غير المؤمن مدلس وجاهل ودائما يضع امام عينه انه عايز يقول اى كلام يخدر بيه ضميره فلما نتناقش تفسير الكتاب بنتناقش فيه مسيحيا وليس مع جهلة القوم جهلة القوم يقولك المسيح لما يقول انا والاب واحد مش معناه انهم واحد فهل هذة عقليات اصلا نتناقش معاها لما بنفسر الكتاب فى كلا القراءتين العدد يشهد لتجسد الاله كلمة الذى عودتها على المسيح لا ينفى ان كل الافعال اللاحقة لا تنطبق سوى على الله حينما دخل للعالم رفع فى المجد تبرر فى الروح تراءى لملائكة كرز بيه بين الامم واؤمن به فى العالم فى كلا القراءتين النص يشهد على تجسد الله [/B][B] [COLOR=Blue][FONT=Arial Black][SIZE=5]غلط يا حبيبى لان احنا بنتكلم عن تركيب الجملة فعليا وليس الضمير عائد على ايه فتركيب الجملة لا يحوى على مشخصن يعود عليه كل هذة الافعال ام فى تركيب الله ظهر فى الجسد فيوجد الاسم المشخصن فالمقارنة فى الدليل الداخلى بين قراءتين الله ام الذى الله مفضلة داخليا على الذى المسيح ليست قراءة تتدخل ضمن الحسبان [/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][B] الله اعلم انت مين [/B] ال[B]مخطوطات البيزنطى كلها متاخرة وعددها بالالاف ومفيش فيمة انك تحملها لان اى كتاب بيكتب الشواهد النصية بيكتب عائلة النص البيزنطى كشاهد واحد اقدم شاهد لقراءة الله هو المخطوطة السكندرية من القرن الخامس[/B] [B]الفلجاتا موجودة على النت الترجمات القبطية الصعيدية والبحيرية كتبها عندى معرفش موجودة على الانترنت ولالا[/B] [COLOR=Blue][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]معرفش ايه علاقة مجمع نيقية بالموضوع فحتى بعض النقاد النصين قالوا ان ظهور قراءة الله كانت متاخرة جدا ترجع للقرن الثامن فى حين اننا نجد النص حرفيا مكقتبس من رسالة بولس فى كتابات غريغوريوس النيصى ويوحنا ذهبى الفم وكيرلس عمود الدين فتاريخ قراءة الله مبكر جدا يرجع للقرن الرابع وبالرغم من كدا بقولك ان قراءة الذى مفضلة خارجيا حسب المخطوطات والترجمات [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR] [COLOR=Blue][B][FONT=Arial Black][SIZE=5]عايزك تشيلى كل النصوص الىل انت عايزاها من الكتاب وبرضة الوهية الكلمة وتجسده مثبت بنصوص الكتاب عهد قديم وجديد فى مئات النصوص النص يشهد لتجسد الاله باى قراءة ونصوص تجسد الكلمة والوهية الكلمة بدل الواحدة مئات فى الكتاب [/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
++ عظيم هو سر التقوى ++
أعلى