الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
عام 2009 مسرة وسلام
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1101803, member: 23263"] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][IMG]http://files.arabchurch.com/upload/images/1326409304.jpeg[/IMG][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Trebuchet MS][CENTER] [SIZE=5][COLOR=#0099ff]عام 2009 مسرة وسلام[/COLOR][FONT=Trebuchet MS] [/FONT][/SIZE] [SIZE=5] [/SIZE][/CENTER] [/FONT][CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5]العام الجديد ، هو بداية سنة ميلادية ، أي خاصة بميلاد الله الكلمة المتجسدالمتحد بنا اتحاد حقيقي بلا امتزاج أو اختلاط أو تغيير ... [COLOR=navy]ويوم ميلاد المخلّص ، [/COLOR][COLOR=navy]صار فرح السماء والأرض بالسلام وهتفت الملائكة مع البشر في وحده الفرح الواحد بسعادة تامة :[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][CENTER] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=blue]المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرة[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=#003300]اليوم [/COLOR][COLOR=#003300]بنفس ذات مسرة [/COLOR][COLOR=#003300]الملائكة أدعوكم كي ما نبتهج بعام جديد[/COLOR][COLOR=#003300]2009 [/COLOR][COLOR=#003300]، [/COLOR][COLOR=#003300]ونقرب بعضنا لبعض ونهتف مع الملائكة [/COLOR][COLOR=#003300]بقلب واحد غير منقسم ، لأن التجسد يتحقق عمقه في الوحدة [/COLOR][COLOR=#003300]الحقيقية ، [/COLOR][COLOR=#003300]طالبين من الله أن تكتمل [/COLOR][COLOR=#003300]فينا بالمحبة[/COLOR][COLOR=#003300]وعلى جميع المستويات وفي جميع الكنائس بشرقها وغربها علنا نعود لمجد الأيام الأولى قبل الانقسام فنصير عن حق وجدارة رعية واحده لراعٍ واحد :[/COLOR] [COLOR=navy]لأن المسيح هو رأس الكل بلا تفريق لأننا جسده الحي مهما اختلفنا لغة أو شعب أو قبيلة أو لسان ، في السماء أو الأرض مجاهده أو منتصرة ، لأننا جميعاً واحد سواء في السماء أم على الأرض لأننا جميعاً من لحمه وعظامه ...[/COLOR] [COLOR=blue]دعونا نفرح اليوم في عام جديد[/COLOR][COLOR=blue] 2009[/COLOR][COLOR=blue] ونحقق فيه ملئ السلام والحب الأصيل بقلب واحد وذهن مستنير ، في اتفاق المحبة التي هي عينها من ينبوع الحب الأبدي الذي لا يزول ، بل يظل نابض[/COLOR][COLOR=blue]اً[/COLOR][COLOR=blue]في كل زمان لا ينقص أبداً بل يظل في اتساع دائم وفيض دائم على الجميع ...[/COLOR] [COLOR=red]أننا في عام جديد لنا أن نحقق ملئ التجسد بإيمان حي بمولود بيت لحم ، مسيح الدهور كلها الذي أتخذ جسداً ليرفعنا لمرتبة البنين في بنوته للآب ، فنصير أبناء الله [U]لا أسماً إنما فعلاً[/U] ، وفي اتفاق البنين نحقق وحدة بانسجام مع بعضنا البعض ومع كل من ينضم لنا هنا ...[/COLOR] [COLOR=#cc66ff]فجميع الفوارق تذوب في قوة الحب التي تفيض على الكنيسة كلها بالروح الذي أعطى لها روح القداسة و المحبة والسلام والوحدة ، ولنا أن نفرح باجتماعنا معاً في المنتدى الذي شملنا كإخوة متفقين ومنسجمين كجسد واحد غير منقسم ، كي ما نحقق الوحدة ونكشف عن هذا الحب في لقاءنا وحواراتنا حول مولود بيت لحم الذي بدأ خلاصنا بميلاده الذي به و[/COLOR][COLOR=#cc66ff]و[/COLOR][COLOR=#cc66ff]هبنا قوة السلام بهتاف ملائكي رائع سيظل يرفرف علينا إلى ابد الدهور ، لأنه سلام الله الفائق بسر تجسد الكلمة الذي صار فينا ومعنا كل الأيام ...[/COLOR] [COLOR=#cc00cc]وليصير لنا هذا العام ، عام توبة ، يكلل بالسلام ورباط المحبة مع الله ، ومع بعضنا البعض ومع كل آخر نعرفه ...[/COLOR] [COLOR=#cc0099]وبنفس ذات مسرة [/COLOR][COLOR=#cc0099]هتاف الملائكة [/COLOR][COLOR=#cc0099]أهنئكم في عام جديد ، طالباً من الله أن يكون بركة وسلام وفرح دائم للجميع ، وأن يحرك كل قلب نحو الله بالحب وصدق العبادة كبنين لله في المسيح لنهتف معاً هتاف الحب البنوي لله أبينا قائلين[/COLOR]:[COLOR=red]يا أبانا [/COLOR][COLOR=red]نحبك ونعود إليك بالتوبة متمسكين بقوة خلاصك الأبدي[/COLOR] [COLOR=blue]النعمة معكم دائماً ؛ [/COLOR] [/SIZE][/FONT][/CENTER][FONT=Trebuchet MS] [/FONT][CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=blue]فرح الله قلوبكم بسنة جديدة حلوة ملؤها توبة [/COLOR][COLOR=blue]و[/COLOR][COLOR=blue]سلام ومحبة واتفاق بقلب واحد ونفس مستنيرة وقلب نقي طاهر مؤهل لمعاينة الله وسكناه ...[/COLOR] [/SIZE][/FONT][/CENTER][FONT=Trebuchet MS] [/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
عام 2009 مسرة وسلام
أعلى