الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
طلب مسجات للعيد
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="mr.hima, post: 162089, member: 3628"] [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]مكان القمرخليتك ملاك الخيرسميتك عزيزوغالي ناديتك با لعام الجديد هنيتك في قلبي حطيتك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبسنه جديده هنيتك 1000وردة400 تهنئة 20 مبروك 5 باقات ورد يساوي2007 سنة حلوة عليكم ربما لم أكون أول المهنئين ولكن أتمنى أن أكون اصدقهم مشاعر فعيدكم سعيد مستحيل تشرق الشمس وما تضويك ومستحيل يقرب العيد وما اهنيك يمر عام ويهل عام و أنت شعاع ينير قلوب المحبين وكل عام و أنت بخير سنة راحت وسنة جت و أنت مثل ما أنت على فراقي ما قدرت قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبه يرويك وبقرب العيد يهنيك بس أحبك!! أنا أموت بحبك وأتمنى لك عيد سعيد حتى لو قلبي بعيد عن قلبك قبل زحمة السيروقبل رسايل الغير والإرسال لسة بخير كل عام وأنت بألف خير 1000 وردة 400 تهنئة 600 مبروك 4 باقات ورد يساوي2004 سنه حلوه عليكم. مرت سنة وجات سنة وحبك بقلبي محفوظ وأمين وكل عام و أنت بخير باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود ودعت بك عام مضى وأقبلت بك عام جديد يلي حياتي لك فدىيالله عسى عامك سعيد أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنيك بقدوم 2007 وأيامه مهما جرى منك وصار هذا هو العيد جاي احب أقول لك باختصار سنة سعيدة وش أقول وش أزيد هذا وأنت القريب ما فكرت تهني بالعيد كل عام وأنت سعيد هاقد انتهى عام وبدء عام جديد فماذا أعددت لهذا العام عسى عامك سعاده وحب وتفرح بالهنا كله وكل الدنيا تضحك لك يالغالي من جديد و الغلا دايم يزيدأسبق العالم و أقول : يارب يكون عيدكم سعيد أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد سعيد علينا وعليكم أسأل من أهل الهلال و أرسى الجبال أن يجعلك كل عيد و أنت في احسن حال أحذر حياتي أخاف يخطفونك وعن عيني يبعدونك تدري ليش؟ حلاة العيد يحسبونك يامن في المسافة بعيد وأنت مني قريب أقول لك يا أغلى حبيب عيد سعيد كل عام وأنت بخير يا عزيز يا وجه الخير يا أغلى البشر يا شبيه الطير[/COLOR][/SIZE] [SIZE="5"][COLOR="DarkRed"]في بعض الرسائل مقتبسة من ميرنا[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
قسم الجوالات
طلب مسجات للعيد
أعلى