الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
طفل المغاره يصرخ "ماذا فعلتم بى؟"
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="sapry, post: 1096980, member: 37479"] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]طفل المغاره يصرخ "ماذا فعلتم بى؟"[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [IMG]http://img360.imageshack.us/img360/9497/14px4mj8.gif[/IMG] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkgreen]سكن الشوق القلوب.... فطال الانتظار... أطل نجم بيت لحم .. فكان اللقاء بين المحبه والسلام .... امام مغارة الميلاد .... وقفت نسمات السلام ... امتلأت السماء ببخور الحب... فأضاء نجمها عتمة ليل بيت لحم ... أجراس الكنائس... ترنم اناشيد المجد مع أجناد العلاء... بيت لحم الصغيرة ... يكسها الفرح والسعاده بمولد الفادى المخلص... من ليل فقرهم وبسطاتهم يأتون ... رعاة يسجدون بخشوع وذهول واحترام ... يسكنهم فرح لايفيه وصف ... فهناك من المشرق , لاح نجم قاد قوما فى مصاعب الصحارى وبرد الليالى ومتاهات الطرق الى حيث ولد ملك المجد... له سجدوا وقدموا قبل ذهبهم ولبانهم ومرهم قلوبهم العامرة بالايمان والمليئه بالفرح والسلام [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid]طفل رضيع مضجع فى مذود حقير..... تلف جسده الطاهر قطعة قماش ... تلسعه نسمات الليل الباردة ... يداه ترتجفان حبا ... يستدفىء من انفاس حيوانات أليفه ... حوله أمه البتول مريم ... متهلله فرحا وطربا اذ ابصرت اخيرا عيناها ابن الله المتجسد ثمرة احشائها التى قبلته فيها بتلك النعم التى شكلت منعطفا فى تاريخ البشريه ... ويوسف البار المحتجب وراء اسوار صمته وخشوعه , يدخل كيانه بفرح مقدس صامت حطم عتمة ليل بيت لحم التى اوصدت ابوابها فى وجه هذا الضيف الالهى[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkred]مشهد ميلادى ولا أعظم.... مغارة حقيرة ... فيها ولد ملك الكون ... ولد لينادى فينا التواضع , المحبة والسلام , افرحى وتهللى يابيت لحم فقد نقش فرح الميلاد على جدرانك ليبقى للزمن شاهدا على ملك قد ولد ومعه ولد السلام ... ولدت المحبة... فكان الخلاص , تجسدت المحبة فى مذود بيت لحم ... نمت وأثمرت وتجلت بأسمى معانيها على صليب الخلاص وخشبة الفداء , لقد أحبنا حتى الذل والهوان والفقر واخيرا الموت على الصليب [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#8b0000][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=blue]واليوم ونحن على أعتاب ليلة الميلاد يبتدىء السير نحو جلجلة الخلاص يدا بيد مع الطفل الالهى ... طفل المغارة , فما أحوجنا الى لحظة صمت وتأمل .. ما أحوجنا ان تسكت من حولنا اصوات وضجيج ا لعالم ... ما أحوجنا الى توبه صادقه .. الى غفران ومسامحه ... الى وقفه صادقه مع الذات ... [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid]طفل المغارة يخاطبكم اليوم [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ماذا فعلتم بى ؟[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#9932cc]فكما خاطب المسيح المتألم الشعب فى طريق الآمه " يا شعبى" [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#9932cc]ماذا فعلتم بى؟ [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#9932cc]يخاطبنا اليوم طفل المغاره [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ماذا فعلتم بى؟[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=navy]انها صرخة الميلاد ... تحطم صمت بيت لحم الحزينه ... ويدوى انينها فى فضاءات العالم ....[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ماذا فعلتم بى؟[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]ولدت لأهبكم السلام ... فأين السلام الان بينكم ؟[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]حروب , صراعات , انانية, حقد وبغض ونميمه وكراهية... وها انكم تحتفلون بالميلاد!!!![/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]تحتفلون بميلاد ملك السلام .. وانتم تفتقرون لسلام القلب .. غنيا بحبكم ... ومت معرى من أجلكم لتكتسوا ثوب الخلاص... ولدت طفلا رضيعا بريئا ... فأين انتم من براءة طفولة اليوم ؟ لقد خدشتم حياءها وشوهتم الانسانيه بعلمكم ... أجزتم الاجهاض والاستنساخ ... انكم تقتلون براءة الطفوله باسم العلم والتقدم والتحرر والانانيه , [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]فهاهم اطفال اليوم ... قتلى .... جرحى... مرضى على أرصفة العالم الجائع .. الجائع للمحبة لكرامة الانسان [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]تحتفلون بالميلاد وتغريكم مظاهر العالم فتغرقون فى حب ذواتكم ..[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ماذا فعلتم بى؟ [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080]صرخة استنهض بها الانسان فيكم ... فم من طفل يغفو والجوع غطاؤه ... كم من محتاج مسكين يطرق بابكم فى ليل لهوكم ولامبالاتكم فلا تأبهوا به ؟؟؟ تلبسون افخر الحلل وتأكلون ما لذ وطاب .. تزينون أشجار الميلاد فى بيوتكم وقلوبكم تغلفها الانانيه وحب الذات وموصدة تجاه اخوة لكم أعمل البؤس فيهم أنيابه !!!![/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#000080][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkred]أيها الطفل .... الفادى المخلص..[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#8b0000]نم قرير العين فى مهدك الصغير وأعطنا سلامك سلاحا ومحبتك زادا فنعبر درب المجىء بالتوبه والصلاة وعمل الرحمة بعد ان نكون قد رسمنا ابتسامة الفرح والحبور على الشفاة المجرحه بسيوف الاهمال والتهميش والاستغلال وأعدنا الامل لقلوب كوتها نار البؤس واليأس والجحود ... وكسونا أجسادا خدشتها سياط القهر والظلم والاستعباد .. وأطعمنا أفواها حرمتها الانانيه والاحتكار والجشع من ماء يرطبها ولقمة تسد جوعها ... وفتحنا أبوابا لمن قفلت فى وجهه كل سبل العيش فعاش طريدا مشردا محروما من عطف اخ ينعم برغد وبحبوحته ... وبعدما نكون قد مسحنا دمعة حزن من عيون أدماها الالم والشقاء والفراق والغربه حتى اذا ماجاءت ليلةالميلاد المجيدة...[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#8b0000]تجدنا كالمجوس امام مغارة الميلاد وفى ايدينا بخور صلواتنا ولبان اعمالنا ومر صعوباتنا نضعها امام عزتك الالهيه مستمطرين نعم الميلاد [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#8b0000][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=purple]وانت ايتها البتول القديسه الجاثيه امام مذود الخلاص [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#800080]ارمقينا بعطفك وحنانك وتشفعى لنا امام العزة الالهيه وهبينا فرح الميلاد ونعم السماء [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#800080]ساد الصمت ... قرعت الاجراس ... تهللت الملائكه ... فكان الميلاد , فلنفتح مغارة قلوبنا ولنزين شجرتها بمصابيح الشوق والانتظار ولنهمس فى اذن طفل المغارة..[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ها اننا كالرعاة نأتى[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]وكالمجوس نسجد[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]وكالعذراء ويوسف نؤمن [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]وكأجناد العلاء نسبح قائلين [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]ليعم مجدك الارض وليشمل سلامك المعمورة كلها [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#ff0000]امين[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][IMG]http://img184.imageshack.us/img184/1547/anyaflower364ql5yc9.gif[/IMG][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
طفل المغاره يصرخ "ماذا فعلتم بى؟"
أعلى