الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقه عمل (( الباستا )) بالصور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1320765, member: 23263"] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://www.falntyna.com/vb/uploaded/31_1139680696.gif[/IMG] طريقه عمل (( الباستا )) المقادير [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta1.jpg[/IMG] اول شي نبدء بعمل الصلصه الحمره .. وهي عباره عن طماطم .. وفلفل اخضر .. ومعجون طماطم .. ومايه وتقريبا .. 3 حبات طماطم .. و نص فلفل اخضر متوسطه .. و معجون طماطم .. كاس مايه نحطهم بالخلاط ونخلطهم .. وبعدين نحطهم بقدر صغير.. ونخليهم على نار هادئه لما يصير متماسك [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta2.jpg[/IMG] بعضهم يحبون الصلصه حمره .. لما تشوفون لونها فاتح زيدوا عليها معجون طماطم بعد واحد .. انا هنا حطيت 2 .. بعدين نضيف لها البهار .. ( فلفل اسود .. دقوس .. فلفل احمر .. ثوم مطحون .. كمون.. واشوي ملح ) واي بهار تحبونه .. [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta3.jpg[/IMG] وبعدين ننتقل للصلصه البيضه .. في انواع وايد للصلصه البيضه .. كل اشخاص يسونها بطريقه .. وانا سويتها .. 3 مكعبات جبن كيري .. و1 قيمر .. و 4 كاس مايه .. 6 ملاعق حليب بودره .. 7 الى 10 ملاعق طحين .. وشويه ملح ونخلطهم بالخلاط .. [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta4.jpg[/IMG] وبعدين نحطهم في قدر على نار هاديه .. لما يصير متماسك مثل صلصه الباشميل .. [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta5.jpg[/IMG] نقطع كوسه .. ومشروم [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta6.jpg[/IMG] ونقطع بروكلي [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta7.jpg[/IMG] و نقطع شرايح دجاج .. او بعضهم يحبون سجق .. او ربيان .. و نسلق المكرونه [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta8.jpg[/IMG] ناخذ مقلايه شويه واسعه .. ونحط فيه شويه زيت ونحط فيه شويه كوسه ومشروم و بروكلي .. ونحركه [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta9.jpg[/IMG] بعدين نضيف عليه الدجاج .. مع شويه مايه .. ونحركه لما يستوي الدجاج .. ويتبخر المايه .. [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta10.jpg[/IMG] لما يتبخر .. نضيف عليه شويه من المكرونه .. و تقريبا 4 ملاعق كبار صلصه بيضه و ملعقتين كبار صلصه حمره وحسب المزاح .. بعضهم يحبونه حار اكثر .. فيزيدون الحمره .. والعكس اذا حسيتوا انها غليظه .. ضيفوا شويه مايه .. ونخليهم يغلوا شويه [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta11.jpg[/IMG] ونحط عليه جبن الموزريلا .. او اي جبن تحبونه .. ونطفي النار ونخلطه معاه لانه الجبن يذوب بسرعه [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta12.jpg[/IMG] [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta13.jpg[/IMG] [IMG]http://blueflawer.googlepages.com/pasta14.jpg[/IMG] بالهنا والشفا[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقه عمل (( الباستا )) بالصور
أعلى