الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقة عمل كيكة جزع الشجرة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="AL MALEKA HELANA, post: 3097543, member: 109037"] [COLOR="Blue"][FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR=Blue][FONT=Arial][SIZE=4][B][SIZE=4] [/SIZE][/B][CENTER] [U][SIZE=5][COLOR=Red][B]طريقة عمل كيكة جزع الشجرة[/B][/COLOR][/SIZE][/U] [B][SIZE=4] المقادير:[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] كيكه مستطيله الشكل بالشكولاته[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] 8 قطع من الكب كيك بالشكولاته[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نص كاس شراب سكرى [/SIZE][/B] [B][SIZE=4] كاس كريم شانتيه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] كاس كريمه الزبده الفرنسية بالشكولاته[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] كريمه ملونه للزينه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] ربع كاس شكولاته بودره[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] الطريقه:[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147120hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] المقادير المستخدمه ونضع الكيك على بلاستيك للفها لاحقا[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147121hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] ندهن الكيكه بالشيره بواسطه الفرشاه لتطريه الكيك[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147122hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نضع الكريم شانتيه على الكيكه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147123hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] ندهن الكريمه على الكيك كما في الصوره[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147124hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نرص الكب كيك على الوجه مع اضافه الكريمه بين كل حبه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147125hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] تلف باحكام مع الشد بقوه لضمان تماسكها[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147126hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] شكلها بعد اللف المحكم وتوضع في الثلاجه لتبرد[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147127hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نخرجها من الثلاجه ونسقيها شراب سكرى لتطريتها[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147128hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نلفها مره اخرى وندخلها الثلاجه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147129hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نقطعها من الطرفين على شكل مائل قطعتين[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147130hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نضعها على الصينيه للتزيين[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147131hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] ندهنها من الاطراف بالكريم شانتيه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147132hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نضع كريمه الزبده في كيس التزيين المشرشر ونرسم خطوط بالطول[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147133hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نكمل عمل الخطوط كما في الصوره[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147134hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نضع عليها حلقات الكيك المقطعه سابقا[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147135hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] ندهن القطع بالكريمه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147136hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نكمل بكيس التزين ونسد الفراغات[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147137hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نعدل بالشوكه الاطراف[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147138hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] بملعقه حلزونيه نغمسها بالشكولاته البودره ونطبعها على الجذع[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147139hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نكمل الجذع الاخر[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147140hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] شكل الكيكه بعد اكتمال الدهن[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147141hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نضع الكريمه الملونه في اكياس التزيين[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147142hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نرسم خط رفيع بالكريمه الخضراء علىالكيكه[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147143hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نرسم بالكريمه الحمراء الورود الصغيره[/SIZE][/B] [B][SIZE=4] [URL="http://www.hayah.cc/forum/t69549.html"][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/147144hayah.jpg[/IMG][/URL][/SIZE][/B] [B][SIZE=4] نكمل الرسم بورود اخرى[/SIZE][/B] [/CENTER] [/SIZE][/FONT][/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقة عمل كيكة جزع الشجرة
أعلى