الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقة عمل الشيش طاووك با الصور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 1450235, member: 8971"] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#0000ff]المقادير :[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38480.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٤ صدور دجاج[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38481.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]بصل طماط فلفل رومي[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]شوي من كل من :[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]كزبره بقدونس صوص صويا ليمون أو خل زيت زيتون [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]ملح فلفل أسود صلصه طماط كمون ماجي كتشب [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٤ ملاعق زبادي [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]الطريقه :[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][COLOR=blue][/COLOR][/CENTER][COLOR=blue] [CENTER][SIZE=5]١ نقطع الدجاج مكعبات صغيره [/SIZE][/CENTER] [/COLOR] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38482.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٢ نضع جميع المقادير في الخلاط[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]ونخلطه جميعا ..[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]ثم نضع فوقه الدجاج [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٣ نضع الدجاج في الثلاجه لمده ليله كامله ![/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38483.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٤ نضع الدجاج في أعواد ونضع بينها بصل و طماط و فلفل رومي [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38484.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]٥ وهذا شكلها في الصينيه [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue].[/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38485.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٦ وهذا شكلها من قريب [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38486.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٧ نضع قليل من الخلطه المتبقيه فوق الدجاج ثم شوي فلفل أسود [/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]و كم ملعقه زيت [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38487.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٨ وهذي الصوره من قريب [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]٩ - نضعها في الفرن لمده ساعه ![/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]ثم نحمرها شوي [/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38488.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue]١٠ ثم نضع علبه فيها زيت ونضع فيها فحمه مستويه ![/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=blue]ونغطيها بالقصدير ..[/COLOR][/SIZE][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [SIZE=5][COLOR=blue][IMG]http://vb.arabseyes.com/imgcache/38489.imgcache[/IMG][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
طريقة عمل الشيش طاووك با الصور
أعلى