الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
طريقة تسطيب ويندوز بالصور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="noraa, post: 616611, member: 10266"] طريقة تسطيب ويندوذ بالصور يارب افيدكم .................................................. لمن يريد ويندوز XP فإنه يجب أن يكون لديه الرام من 64 فما فوق لضمان أعلى جودة. الآن سنشرح طريقة تنزيل XP وهي كالتالي: 1-إذا كان الكمبيوتر يشتغل أعد تشغيله. 2-عندما يبدأ الجهاز التشغيل في الشاشة السوداء إضغط على Del إختصار Delete وبعدها غالباً ما تأتيك شاشة زرقاء حرك بمفاتيح الأسهم إلى أن تصل للخيار BIOS FEATURES SETUP ثم إضغط إنتر عليه سيفتح شاشة جديدة إنزل إلى أن تصل إلى: BOOT SEQUENCE:C,A, SCS1 وغيرها بمفتاحي: PAGE UP,PAGE DOWN إلى أن تصبح: BOOT SEQUENCE:CD- ROM,C,A ثم إضغط بعدها على: ESC ثم سيرجع بك إلى الصفحة الأولى إنزل إلى أن تصل إلى: SAVE & EXIT SETUP واضغط عليه ENTER وسيظهر لك مربع حوار مكتوب فيه: SAVE TO CMOS AND EXIT (Y/N)?1 إضغط على الحرف Y من الكيبورد (لوحة المفاتيح) ثم إضغط ENTER وسوف يعاد التشغيل. 3-بعد إعادة التشغيل أدخل CD الويندوز فوراً ستظهر لك الشاشة التالية [url]http://img169.imageshack.us/img169/3622/wxpins22cy6.gif[/url] إضغط ENTER فوراً وسوف تأتيك الصفحة التالية [url]http://img85.imageshack.us/img85/7089/wxpins21yo2.gif[/url] عند الإقلاع سوف يقوم الجهاز بقراءة الCD وسوف تظهر الشاشة (Windows Setup) وهي باللون الأزرق كما في الصورة [url]http://img300.imageshack.us/img300/2834/wxpins01ye5.gif[/url] تظهر شاشة...طبعاً إضغط ENTER للتنصيب وحرف R لعملية إصلاح مشكلة في الويندوز... *راح يعيد التشغيل تلقائياً. *راح تجيك صفحة زرقاء Welcome to setup WINDOWS SETUP *إضغط ENTER للتنزيل الآن. *حرف R لعملية إصلاح مشكلة ما. *و (F3) لإلغاء التنزيل. [url]http://img245.imageshack.us/img245/7637/wxpins02di6.gif[/url] هنا الإتفاقية...طبعاً إضغط على F8 [url]http://img253.imageshack.us/img253/5948/wxpins03yo4.gif[/url] هنا هيديك خيارات نظام الملفات وراح يعرض لك حجم البارتشن اللي راح تنزل عليه الXP ملاحظة...تأكد بأن الحجم هو حجم الدرايف أو البارتشن اللي أنت تبغا التنزيل عليه مثلاً الD [url]http://img180.imageshack.us/img180/3735/wxpins04mm1.gif[/url] وبعد كده هيديك الخيارات... *تهيئة البارتشن لاستخدام نظام الملفات NTFS والفورمات راح يكون سريع... *تهيئة البارتشن لاستخدام نظام الملفات FAT والفورمات أو التهيئة راح تكون سريعه... *تهيئة البارتشن لاستخدام نظام الملفات NTFS والفورمات راح يكون عادي... *تهيئة البارتشن لاستخدام نظام الملفات FAT وراح يكون الفورمات عادي... *والخيار الأخير أنصحك باختياره إذا كنت قد عملت فورمات قبل إدخال الCD...وأما إذا كنت لم تعمل فورمات للبارتشن إختار أي واحد يناسبك(أنصحك باختيار الرابع...أو الثاني) علماً بأن الNTFS أفضل من الFAT ولكن في مجالات معينة مثل الشبكات... ولكن عندما تنصب الويندوز على نظام الملفات NTFS فإنك لم تستطع رؤيته ولا يمكنك عمل فورمات له إلا بعد التحويل إلى FAT وذلك عن طريق البارتشن مجك 7 إختر FAT وعمل فورمات عادي... *وبعد الاختيار راح يسألك للتأكيد هل تريد عمل فورمات للدرايف؟ *إضغط حرف F للموافقة *وإذا تريد تغيير البارتشن أو الدرايف إضغط ESC (تأكد بأن الدرايف هو المطلوب [url]http://img181.imageshack.us/img181/687/wxpins05se9.gif[/url] وبعد الضغط على F راح يقول للمواصله إضغط ENTER *وللرجوع ESC *راح يقوم بعمل الفورمات وما عليك سوى الانتظار [url]http://img293.imageshack.us/img293/4482/wxpins06yb4.gif[/url] بعد الانتهاء من عملية الفورمات *راح يقوم بنسخ الملفات وإنشاء فولدر أو مجلد لبناء قاعدة البيانات (لتنزيل ملفات الويندوز) راح يعيد التشغيل تلقائياً [url]http://img242.imageshack.us/img242/6194/wxpins08ql6.gif[/url] [url]http://img300.imageshack.us/img300/6988/wxpins09su4.gif[/url] هيظهرلك الشكل ده [url]http://img300.imageshack.us/img300/2193/wxpins11qd8.gif[/url] نستنى شويه لغايه اما تظهر الصوره دى بيفتح معالج إختيارات اللغة.. ودووس *NEXT زى ما فى الصوره [url]http://img223.imageshack.us/img223/6946/wxpins12ay9.gif[/url] هتظهرلك شاشه جديده فيها تكتب الاسم بعد كده دووس نكسسسسسسسست next [url]http://img300.imageshack.us/img300/1530/wxpins13uy4zp6.jpg[/url] ثم الكي نمبر (رقم المنتج [url]http://img217.imageshack.us/img217/2141/wxpins14ld8.gif[/url] هيديك اسم إفتراضي (غيره لو تحب) ومش تدخل الباسوورد لو كنت مش عاوز تستخدمه لشبكه (فى للبروفيشنال XP بس ) تستطيع عمل ذلك من الويندوز بعد التنصيب... تختار البلد اللي انت فيها وطبعا هتبقي القاهره +2 [url]http://img242.imageshack.us/img242/324/wxpins16ey1.gif[/url] وبعد اما تدووس نكست Next استنى لغايه اما يكمل تستيب هيبدأ معالج الترحيب للويندوز... * NEXT عندما يطلب منك ادخال المستحدمين واعطاك خمسة اماكن لخمس مستخدمين *إدخال إسمك ثم NEXT ثم FINISH إنتهى التحميل وراح يدخل على الويندوز XP ومبرووك عليك التسطيب [url]http://img300.imageshack.us/img300/5886/xpmenu01ka7.jpg[/url] يارب اكون حاولت افيدكم واتمنى ان الشرح يعجبكم [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
طريقة تسطيب ويندوز بالصور
أعلى