الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
(::**ضـــوء بســـيط لانغام الأمل::**)
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+مادونا+, post: 619452, member: 26338"] [COLOR="Sienna"][SIZE="5"][CENTER](::**ضـــوء بســـيط لانغام الأمل::**) مساء فاضـ فيه الاحساسـ مســاء الحب الرؤيا لاتتضح فليسـ هناكـ املـ ° اعترفُ اني فقدتـ الأمـل في لحظهـ فقد كانتـ الرؤيا فيـهَا مستحيلهـ لم اكنـ ارى في وقتها سوى غيمةٌ سوداء مُلبدةٌ بالامطار جوها كأيب مُظلم بدونـ بصيص من نورأو أمـل وبعدها بلحظات كان هنُــاكـ ضوء خافتـ يقتربـ من بعيدد مــــــاذا كانـ ؟ انهُ •°°°°•.¸°°°° بابـ الامــــل °•.¸¸.°°°•°° بعيداً عن الحزنـ واليأس والالمـ هناكـ على رابية بعيده على تلة مرتفعهـ خضراء مزهره تتغنى لها الزهور ويتفتح لها الجوري ويتوسل فيها الورد الابيض لعبير البنفسجـ تلةٌ خضراء يرنو عليها الفرح يومض فيها الربيع جرت فيها الانهار واشرقت لها الاضواء وتماسكتـ من اجله الاوراق هل يكون هذا هو بداية ظهور الأمل؟ نعم ..انها شمعة امل جديده هنا تاكدت انه لازالـ بالحياة وجود للاملـ فلاحياة بلا املـ °°°•°°°°•.¸° وعاد الاملـ °•.¸¸.°°°•°° نعم انها اطلالة امل جديد فالامل ربما يتلاشي ولاكن لاينعدم فهنا حيثُ الربيع الذي اشرق تلاشت كلمةُ اليأسـ نعم..قد رحل لا الى أينـ؟ لاكن المهم ان لايعرقل طريقانا مرة اخرى ولايشوه جمـــــــــال هذه الحياة انما امُنياتي بانـ يكون رحل ::::::بلاعوده :::::: وهذه كانت نهاية غيمةٌ سوداء مُلبده بالامطار •°°°°•.¸° همسهـ °•.¸¸.°°°•°° اتمنى ان نكون جميعا صفحاتـ بيضاء يزداد نقاءُها وبياضُها في كُل لحظه لنكون مثل ُطهر الماء °°°•°°°°•.¸° همســــــاتـ اعجبتني فاقتبستها°•.¸¸.°°°•°° الأمل والتفاؤل قوّة واليأس والتشاؤم ضُعف الأمل والتفاؤل حياة واليأس والتشاؤم موت الحياة شمعه قتيلهُا الحب وضوئها الامل °°°•°°°°•.¸همســــه بالنهايه°•.¸¸.°°°•°° قد يكون الموضوع ليس بذاك الشئ الرائع وقد يكون سئ لكن لامانع من الفشل فالفشل صخور في عبير الواقع دمتمـ بـ سعادة ..[/CENTER][/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
(::**ضـــوء بســـيط لانغام الأمل::**)
أعلى