الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ضع كلمة سر لجهازك بطريقه سهله
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="KOKOMAN, post: 1078977, member: 23263"] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=blue]طريقه عمل كلمه سر لجهازك[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]الخطوات:[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]عند تشغيل الجهاز تطلع شاشة سوداء (DOS)[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وحده من الصفحات مكتوب اسفلها فيه الجهة اليسرى[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue](DEL)اختصار كلمة ديليت..بمجرد ماتطلع هذي الصفحه[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]اضغط زر (delete) مرتين او ثلاث . وبعدين بيطلعلك شاشة زرقاء[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]حرك الشريط الاحمر بوسطة الاسهم على السطر[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue](passord supervisor) ثم اضغط enter[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وبيطلب منك ادخال كلمة سر.. وبعد ما تحط كلمة السر اضغط enter[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وبعدين يطلب منك تأكيد كلمة السر . وبعدها enter[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وبعدين تروح للسطر المقابل في الجهه اليسرى (features setup bios)[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وبعدها تضغط enter ثم انزل بالسهم حتى كلمة (setup)[/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue]وغيرها بالزر(page up) الى كلمة(sestem) واضغط على زر (Esc) وكذا تطلع من الشاشه اللي كنت فيها ... ثم اتجه للسطر الرابع من الجهه اليمنى [/COLOR][/FONT][/SIZE] [SIZE=5][FONT=Trebuchet MS][COLOR=blue](save & exit) ثم اضغط (y) ثم enter وبعد كذا بيعيد الجهاز التشغيل وبتلع لك رساله تطلب منك كلمة السر ....لاكن w: انتبه تضيع كلمة السر والا بعدين ماتقدر تشغل جهازك يابطل[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER] [CENTER]:t30::t30::t30::t30:[/CENTER] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=navy]طريقه فك كلمه السر [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Trebuchet MS][SIZE=5][COLOR=darkred]نزع حجر الساعة الموجود داخل الكمبيوتر[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ضع كلمة سر لجهازك بطريقه سهله
أعلى