الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
صوت صارخ في برية عدن
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مسلمة جدا, post: 162500, member: 6987"] [COLOR="Red"][SIZE="6"]الأخ مريم...أو بالأصح الأخت"ولا إييييييييه" قصة غريبة جدا وبالفعل غامضة وليس لها اي مبررأو هدف... ممكن أن أسألك بعض الأسئلة؟؟؟ من أي بلد أنت؟؟؟ ماذا كان دور الأسرة في التنشئة الصحيحة على الدين؟؟؟ هل من المنطقي من المذنب الباحث عن الحق أن يقرأ عن حكم إرضاع الكبير والمسيخ الدجال إن أراد التوبة...أم يقرأ كتاب الله؟؟؟ ألم تقرأ الآيات التي تصف رحمة الله ورفقه وحلمه على عباده المخلصين...ألم تعلم بأن الله يغفر لك كل ذنوبك بمجرد أن تنوي نية صادقة بأنك تريد التخلص من خطاياك؟؟؟ألم تعلم بأن الله سبحانه أرحم من الأم على ولدها كما قال لنا رسوله الكريم؟؟؟ألم تعلم أن الرسول أخبرنا بأن الرحمة قسمت ل100 قسم واحد فقط وزع على قلوب البشر و99 عند لله يرحم بها كل تائب مخلص؟؟؟إن الله يغفر أي ذنب ما عادا الشرك به وعبادة غيره من الآلهة التي إبتدعها البشر... إن غضب الله وقسوته لا تكون إلا للجاحد المصر على الخطأ الذي يتحدى الله ويعاديه ويمنع الناس من طاعته وعبادته...ذلك الشخص يستحق العقاب لانه تحدى رب الأرباب...أما من يحمل إشفاقا وخضوعا وخوفا من الله وطمعا في رضاه فذلك الذي يغفر الله له ويدخله جناته... الله سبحانه لا يأمرنا بالمعجزات ...ومن رحمته أن خفف لنا الصلوات من 50 إلى 5 صلوات مفروضة في اليوم والليلة من أداها في وقتها وإبتعد عن كل ما حرمه الله ضمن الجنة...كما قال النبي عليه الصلاة والسلام للأعرابي الذي جاءه ليعلمه الاسلام...أهذا صعب ومعجز بالنسبة لك؟؟؟ أم أنك تريد أن تعصي الله وتتجبر وتريد ان لا يعاقبك؟؟؟هل هذا عد؟؟؟ أن تدخل الجنة وأنت عاصي ويدخل الناس الجنة معك وهم طائعين عابدين لله؟؟؟؟ إن الله قد حرم على نفسه الظلم...نحن الذين نظلم انفسنا بما نقترفه من خطايا نحن قادرين على تركها.. أظن أنك تسرعت في القرار...ولا أجد مسلما صادقا يفعل ذلك أتمنى منك ان تراجع نفسك...(إن كنت مسلما من الاساس في يوم ما) وإنت كنت ترى في دينك الجدي خلاصك...فهنيئا لك...ولله الحكم فيما نختلف فيه...فهو الحكم العدل الذي لا إله إلا هو[/SIZE][/COLOR] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
المنتدى المسيحي الكتابي العام
الشهادات
صوت صارخ في برية عدن
أعلى