الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
مخدع الصلاة
صلاه بدون عنوان ولكنها من قلب مشتاق
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="marmora jesus, post: 1758253, member: 38976"] كالعادة هشارك صلاة حضرتك بتأمل كنت كتبته [center][font=arial][size=4][color=magenta]يا إلهي كم هو جميل وجودك في حياتي[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]إني معك أشعر بالإطمئنان والحنان[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]الإطمئنان الذي هرب من العالم لكثرة شره[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]والحنان الذي إختبأ وسط الغيوم لكثرة القسوة[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]دعني أرتمي في أحضانك فإن قلبي قد شبع حزناً[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]فإنني أعلم جيداً أني بداخله سأجد الفرحة والراحة[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]مخدوع من يبحث عن السعادة بعيد عنك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]من يبحث عن الأمان وهو يهرب بعيداً عنك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]يا إلهي انت ملجأي وحصني الحصين[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]مهما كثر أعدائي وكثر مضايقيني[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]فإنني أعلم جيداً إنك لن تتركني كثيراً أعاني[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]يا أبي لا أستطيع أن أصف إحساسي الآن وانا أكتب لك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]إنه إحساس بالفرحة يشوبه الإحساس بالخجل[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]من المؤكد إن سبب فرحتي هو إني أتحدث إليك وإني أدعي لك إبناً [/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]ولكن إني أشعر بالخجل أيضاً !!!!!!!!![/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]نعم إني أخجل من أفعالي[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]من المفترض أن أفعالي تمجدك أنت يا أبي[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]ولكن أفعالي تحزنك كثيراً وتجعلك متضايق مني وعليٌ[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]لكنني أطمع في حنانك وعطفك الذي إعتادت عليه منك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]أطمع في صبرك وقوة إحتمالك لأفعالي[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]إنني أعلم إنك تنظر إلي قلبي دائماً[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]وأعلم إنك وجدت بداخله حبي الكبير لك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]لذلك أنت صابر عليٌ [/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]يا أبي إني لن أحتمل ذلك اليوم الذي تحجب فيه وجهك عني[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]ساعدني وأعني لكي أحبك بقلبي وبأفعالي أيضاً[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]لا تترك الشيطان يسخر مني ويقول لي ليس لك خلاص بإلهك[/color][/size][/font][/center] [center][font=arial][size=4][color=magenta]والآن أختم حديثي معك وأقول لك إنك تعلم كم أحبك يا أبي[/color][/size][/font] [font=arial][size=4][color=#ff00ff][/color][/size][/font] [font=arial][size=4][color=#ff00ff]امين[/color][/size][/font][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
مخدع الصلاة
صلاه بدون عنوان ولكنها من قلب مشتاق
أعلى