صلاة قوية لطلب الشفاء للقديس بادري بيو

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,445
مستوى التفاعل
2,082
النقاط
76
القديس بادري بيو هو شفيع الشفاء والمعاناة والألم، ويرتبط بالعديد من صلوات الشفاء بما في ذلك صلاة الشفاء القوية هذه. صلِّ صلاة الشفاء هذه للقديس بادري بيو لنفسك أو لأحبائك الذين يحتاجون إلى الشفاء. يريد الله أن يشفي جميع أبنائه المحبوبين، نحتاج فقط إلى الصلاة والطلب والإيمان. عيد القديس بادري بيو هو يوم 23 سبتمبر.

أقوى صلاة شفاء للقديس بادري بيو

أبي السماوي، أشكرك على محبتك لي. أشكرك على إرسال ابنك، ربنا يسوع المسيح، إلى العالم لإنقاذي وتحريري. أثق في قوتك ونعمتك التي تدعمني وتعيدني.

أبي المحب، لامسني الآن بيديك الشافيتين، لأنني أؤمن أن إرادتك هي أن أكون بخير في العقل والجسد والنفس والروح. غطني بأغلى دم لابنك، ربنا يسوع المسيح من أعلى رأسي إلى أخمص قدمي.

ألقِ أي شيء لا ينبغي أن يكون في داخلي. اقتلاع أي خلايا غير صحية وغير طبيعية. افتح أي شرايين أو أوردة مسدودة وأعد بناء وتجديد أي مناطق تالفة. أزل كل الالتهابات وطهر أي عدوى بقوة دم يسوع الثمين.

دع نار حبك الشافي تمر عبر جسدي بالكامل لشفاء وتجديد أي مناطق مريضة حتى يعمل جسدي بالطريقة التي خلقته بها. المس أيضًا عقلي وعاطفتي، حتى أعمق أعماق قلبي.

أشبع كياني بالكامل بحضورك وحبك وفرحك وسلامك واجذبني إليك أكثر فأكثر في كل لحظة من حياتي. وأب، املأني بروحك القدس ومكّنني من القيام بأعمالك حتى تجلب حياتي المجد والشرف لاسمك المقدس.

أطلب هذا باسم الرب يسوع المسيح. آمين.

الموضوع منقول للامانة والفائدة العامة
 
أعلى