صلاة ختم وحماية بدم يسوع المسيح الثمين تتلى يومياً

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,944
مستوى التفاعل
1,853
النقاط
76
صلاة ختم وحماية بدم يسوع المسيح الثمين، تُتلى يوميّا.
باسم الآب والإبن والروح القدس، الإله الواحد. آمين.
أيّها الرب يسوع، باسمك وبقوة دمك الثمين، نختم كل شخص ألأفعال والأحداث التي من خلالها يريد العدو أن يؤذينا. بقوة دم يسوع، احم عالمنا من كلّ قوّة مدمِّرة في الهواء وعلى الأرض وفي الماء وفي النار وتحت الأرض، وفي قوى الطبيعة الشيطانيّة، وفي هاوية الجحيم، وفي العالم الذي سنتحرّك فيه اليوم.
بقوّة دم المسيح الثمين، نختم البراكين والأنهار والجبال والبحيرات والبرك والمحيطات والبحار وحدودَها مع الأرض. بقوّة دم المسيح الثمين نختم الكون بأسره.
أرجو منك يا رب، أن تختم حياتي الشخصيّة بكلّ من ينتسب إليّ. أختم خلاصي بدمك الثمين وأختم أحاسيسي، لكي تتمّ تغطية جميع مشاعري، أختم بدمك الثمين مخاوفي، لكي أصبح متأكّدا من الوصول إلى الاستجابة لاحتياجاتي.
أختم قلبي بدمك الثمين يا رب، لكي لا يدخل روح الحِقد والمرارة والكراهية والاكتئاب والغرور والكبرياء والتفاخر والتباهي والتعاسة والشكّ والخوف.
أختم بدمك الثمين إرادتي، لكي أكون دومًا جاهزًا لفعل الخير.
أختم عقلي بدمك الثمين، لكي تدخل فقط الأفكار التي تسمح لي بالوصول إلى الفرح والسلام. وهكذا أغيّر أسلوبي في الحياة.
أختم يا رب بدمك الثمين جسدي، لكي ينال الصحة، ويكون محميّا من الخطيئة والأمراض والزنى والحوادث المؤذية.
أختم يا رب بدمك الثمين حياتي الماضية، لكي يتم شفاء كل جرح لا زال يؤلمني. بدمك الثمين أختم حاضري، لكي تتمّ تغطية جميع أنشطتي بدمك الحامي.
أختم مستقبلي، لكي يتم الحفاظ على خططي ومشاريعي، من كلّ هجوم أو تأثير للشرّ.
بقوّة دم يسوع المسيح نختم بيتنا وكلّ سكّانه (نسمّي كلاًّ منهم).
نختم بقوّة دم يسوع، كلّ الأشخاص الذين سيرسلُهم الرب إلى بيتنا، وكذلك الطعام والخيرات التي سيرسلها الرب بسخاء من أجل قوتنا اليومي.
بقوّة دم يسوع، نختم الأرض والأبواب والنوافذ والأغراض والملابس والجدران والسقوف والأرضيات والهواء الذي نستنشقه. وبإيمان نرسم دائرة بدمه الثمين حول أسرتنا بأكملها.
أختم أحبّائي وأصدقائي ورفاقي (هنا نذكر أيضًا مَن نريد أن نزيد إلى لائحة صلاتنا) من أجل حماية الجميع.
بقوّة دم يسوع الثمين، نختم الأماكن التي نحن بصدد التواجد فيها اليوم، والأشخاص والشركات أو المؤسّسات، التي نعتزم التعامل معها، (نذكر إسم كلٍّ منها).
بقوّة دم يسوع الثمين، نختم عملنا المادي والروحي، وأعمال عائلتنا بأكملها، جميع مركباتنا والطرق والهواء والممرّات، وأيّة وسيلة من وسائل النقل علينا استخدامُها.
بدمك الثمين، نختم أفعال وعقول وقلوب جميع السكّان والحكّام في بلدنا، لكي يسود سلامُك وقلبُك فيه.
أختِم أحوالي الماليّة، لكي تنسكب فيها بوفرة في حياتي عنايتك الإلهيّة، بحيث أحصل على خيراتك بوفرة. أختم ديوني، لكي يهرب المفترس فتختفي الديون.
أدعو دمَك الثمين، على فمي وأختم كلماتي، لكي تكون فقط للبركة. ليجْعلْني دمُك الثمين غير مرئي، حتّى إذا اقترب العدوّ منّا، يُسمَحُ لنا بالتعرّف عليه فنغلبه بمناداتنا إيّاك باسمك.
أختم كلّ كياني، وأضع نفسي تحت حمايتك، لكي تُحرّرني من مطاردة الشرّ. بقوّة دم يسوع المسيح الثمين، أكسِر وأدمّر كلّ قوّة تشويش، وكلّ تداخل من الشيطان، وأمنع كلّ تواصل بين الأرواح.
أطلب منك يا يسوع، أن تُرسل أمّك الكليّة القداسة، سيّدة الرحمة الدائمة، لكي تكون موجودة في منزلي وفي مكان عملي، وترافقني مع القديس ميخائيل وأجواقه الملائكية التسع، والقديس جبرائيل والقديس روفائيل وملاكي الحارس.
شكرًا لك يا رب، لأنك الحارس الذي لا ينام أبدًا، شكرًا لك يا رب على دمك الثمين، لأنّنا بفضله، محميّون من كلّ الشرور. دمك يجعلنا غير مرئيّين. مبارك وممجّد أنت يا رب إلى الأبد.
المجد للآب والإبن والروح القدس، كما كان في البدء والآن وعلى الدوام، وإلى دهر الداهرين
 
أعلى