الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
صلاة الشمعه للعام الجديد 2009
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="sapry, post: 1096154, member: 37479"] [CENTER][IMG]http://img116.imageshack.us/img116/6118/87878888cd5.gif[/IMG][/CENTER] [CENTER][B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=red]صلاة الشمعه للعام الجديد 2009[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][IMG]http://img360.imageshack.us/img360/9497/14px4mj8.gif[/IMG][/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid][B]لتكن هذه الشمعه التى اشعلها نورا منك يارب لتضىء طريقى اثناء المصاعب [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid][B]انى اقدم هذه الشمعه وانا اقدم حياتى لتكون ملكا لك يارب [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid][B]فساعدنى ان اصلى واهدينى فى قراراتى واحمنى من الشرور وهبنى الصحه وعلمنى كيف اساعد الاخرين [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=darkorchid][B][IMG]http://img360.imageshack.us/img360/9497/14px4mj8.gif[/IMG][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#9932cc]لتكن هذه الشمعه نورا الهيا منك يارب لتحرق انانيتى وكبريائى وخطاياى كلها [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B] [B][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#9932cc]لتكن شعلة منك ياسيدى لتدفىء قلبى وتمنح السلام والصحة لعائلتى وللعالم بأسره [/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER] [CENTER][IMG]http://img360.imageshack.us/img360/9497/14px4mj8.gif[/IMG] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=purple][B]ربى انى لا استطيع التواجد دائما فى بيتك المقدس لانك اعطيتنى واجبات اخرى لانجزها فأعنى يالهى كى احقق مشيئتك المقدسه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=purple][B]بشفاعة امنا القديسه مريم العذراء [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [CENTER][FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][IMG]http://img360.imageshack.us/img360/9497/14px4mj8.gif[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
الصلب و القيامة
منتدى شهر الاعياد (رأس السنة و الميلاد)
صلاة الشمعه للعام الجديد 2009
أعلى