الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
صفــآت القـوة والضعــف فـي حيـآتنــا
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="candy shop, post: 978430, member: 8971"] [center][font=comic sans ms][color=blue][size=5][color=purple][b]تحـيه طـيبة وبـعـد ،،،[/b][/color][/size][/color][/font] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][b][color=magenta]من خلال تجاربـي الشخـصية في هذه الحيـآة الرائعة والعـجيبة في نـفس الـوقت[/color] [/b][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][b]رأيت منها أشيـآء تـصدر منـآ وقد تختلف في قوتها [/b][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][b]أنا سأتحـدث عن عـدة نقـآط وسأحاول جاهداً أن تكـون أفكـآراً متقاربة [/b][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][b]فإذا أحببنـآ وعشنـآ في سـعـآدهـ وفـرح يأتينا يـوماً تتباعد فيه القـلوب [/b][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][b]بعضها عن البعـض.[/b][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=red][b]الفـرح:[/b][/color][/font][/size] [/color][font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]ليس المقصود به الإبتسامة والسعـآدهـ التي تظهـر على محيآنـآ بـل هي سـعـآدهـ الـقلوب [/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]من يحس بنـشوهـ من الفرح والسعادهـ بقلبه أجدهـا هي السـعـآدهـ الحقيقية.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][color=red][b]نكـران الجـميل:[/b][/color][/color][/font][/size] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][b]هو أن تقـدم معروف أو مسـآعدهـ لـشخـص معـيـن ثـم يـنكـر ماقدمته له [/b][/font][/size][/color] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][b]لأغراض شخصية، والنكران الحـقيقي من وجهة نـظري تنسب عمـل غـيرك لـنفسك . [/b][/font][/size][/color] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][b]والنكـران من أشـد ما نعانيه في وقتنـآ الحاضر لأجـل مصالحهم الشخصية .[/b][/font][/size][/color] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][color=red][b]الأنانية:[/b][/color][/font][/size] [/color][font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]هو أن تـمتلك شخـص لـيس لك به أي سـلطة عليه وتحاول أنت تتحكم فيه [/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]وفي تصرفاته وأنت تمـلي عـليه شـروطك لـكي يـكون لك وحـدك. [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]حتى لـو كـآن الطـرف المقـآبـل سـوف يتضرر من هذا التمـلك تحاول أن[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]تتقـرب منه لكـي يكـون لك وحـدك.وأنا في بعـض الاحيـآن اعتبرهـآ نوعاً من الغـيرهـ [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]الغـير مبـآشرهـ والتي نادراً مايحـس بهـآ البعـض.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][color=red][b]قـرب القـلوب:[/b][/color][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]نحـآول أن نقترب من بعـض القـلوب ونفتح لهـم المجال لدخول في حياتنا [/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]ونفعـل مانستطيع فعله لأجل إرضائهم وسعادتهـم ولكن فجأهـ ننصدم[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]بأنهم لايردون ذلك بعـد أن كان يحاولون التقرب إلى قلوبنا بشتى الطرق.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][color=red][b]المشـآعـر الصـآدقة:[/b][/color][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]اسـم من السهـل أن ينطق بهـآ وأكـررهـآ بأي وقـت ولكن معنا ومع إحسـآسهـآ الحقيقي [/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]لا يشعر به إلا من يملك أحساس حقيقي.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]فالمشـآعر الصـآدقة هنا لاتخـرج إلا بعـد علاقة وطيطة صـآدقة نشعر بهـآ وبكـل صدق [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]وقتهـآ فقط وبعد فترهـ تخفف المشاعر الصادقة.ويتكرر الأحساس بهذهـ المشاعر [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]كلما أقتربنا من في الدخـول في عـآلم الخيالات و التجردات [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]وقتهـآ تكون من أصدق وأفـضل لحظات المشاعر الصـآدقة والخارجة من القـلب.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b][color=red]العتـاب :[/color] [/b][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]مصطلح من ثلاث حـرووف وجميعنا نخاف منها لإنهـآ تتعبنـآ كثيراً[/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]فهي تعتبر أكـرهـ ما على الإنسان وخصوصاً إذا كان بين صديقين [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]يجاملون بعضهم البعـض، ونحـن نسمع العتاب قد يكـون أحـد الأطـراف [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]يستمتع به إذا عتب أحـداً من صاحبه لإنها قد تكون خارجة من القـلب وثانياً قد تكون [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]في مصلحته، والبعـض الآخـر لو كان بيدهـ لوضع في فمك كومة من التراب [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]ولا يسمع منك أي عتآب.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]الحب:[/b][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][color=blue][size=5][b]لـيست هي عـلاقة بين طرفين تجمعهم أحاسيس صادقة[/b][/size][/color][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]فالحـب الحـقيقي من وجهة نظـري هي صـفآء الـقـلوب[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]وحـب الخـير للجمـيع والتعـآون في إسعـآد الآخـرين[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]بشتى الطـرق والوسـآئـل .[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][color=red][b]الخيـآنة:[/b][/color][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]مفهـوم نتداوله فيما بيينا وهي الخيانة بين الطـرفين [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]في العلاقـآت وأنا من مفهومي الشخـصي أن الخيانة الحقيقية هـي الطـعن [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]من ورى الظهـور بالكلام أو بالأفعال وهذه تعتبر من أشـد و أقـوى أنواع الخيانة.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][color=red][b]الاحـراج :[/b][/color][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][size=5][color=blue][b]من تجـربه واقعيه قـد تـكون بين الاصحـآب والاصـدقـآء ان تقـول له [/b][/color][/size][/font] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]انـي انحـرج منك او افلان ينحرج يكـلم فلان وهذا صـحيح لان علاقتهم ببعض[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]ليست بالقـويه والمتماسكـة.[/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]لـكن ان يـكون مسمـى ( منحرج )بين ماكان في قـلوبهم محبه ومودهـ [/b][/color][/font][/size] [size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]فهذا بحـد ذاته أحراج للمشـآعر والاحـآسيس الرائعة التي فـي قـلوبهـم .[/b][/color][/font][/size] [font=comic sans ms][color=blue][color=darkolivegreen][size=5][b]هنـآ اكتفي بهـذا القدر وما بقي من تلك الصفات الحسنة والسيئة سيبلغ شدة الصراحة[/b][/size][/color][/color][/font] [color=blue][size=5][font=comic sans ms][color=blue][b]في نقاشها والبحث فيها بإيجابياتها وسلبياتها التي تمر معنا في حياتنا...[/b][/color][/font][/size] [/color][font=comic sans ms][color=blue][size=5][color=darkorchid][b]منقول[/b][/color][/size][/color][/font][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
صفــآت القـوة والضعــف فـي حيـآتنــا
أعلى