الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
صديق حقيــــــــــــــــــقى
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="GoGo No Way, post: 3427990, member: 117254"] [SIZE="4"]لا اراكم ربما بعينى !! ولكن باحساسى اراكم واشعر بكم ... كانت هذه مجرد افتتاحية لحديث عاجل على جروب على skype من صديق .. لبقية الاصدقاء .. تعجبت حينها .. مع العلم انو عندما يطلب منى اى طلب ارفض دائما .. " كسلا منى " ليس لانى لا اقدر ... ولكن شعرت بكلامه !!! احسست انه يحبنى ..... وزاد تعجبى عندما قال .. هذا اخر يوم لى فى هذا الاكونت الغريب... شكرا لكم .. حزنت قليلا .. ولكن بدون تفكير السوال من الجميع " لماذا " !! و " لماذا لن تعطينا الاكونت الجديد لكى نتواصل " جائت الاجابة : تمهلوا ... انا اليوم اشكركم على كل ما قدمتموه لى ... تعلمت منكم معنى الانسان ... معنى الصفات الجيدة .. معنى الصفات السيئة ... حزنت فى نفسى هذه اللحظة لانى اعتقدت ان الصفات السيئة فى ولكن قبل ان اكمل الكلام فى نفسى قال هو : اشكرك يا جورج ... تعلمت منك كل جيد .. بسببك تعلمت الصبر .. بسببك تعلمت الحب ... بسببك تعلمت المساعدة . بسببك ..بسببك .... وانا انكسر فى داخلى !! لا اعلم معنى الكلام الذى يقوله ... ارسل لى رسالة على الخاص .. : لا تعتقد ان اى شىء سىء عندك ينشر السوء .. فانا انسان وانت انسان وبسبب سوئك تعلمت صفاتى الجيدة .. اتمنى ان نتبادل هذا :) واكمل محادثته فى الجروب... و قال : اشكر احمد و امير .. و ايمى...و مارينا ... وهاجر .. وبسنت .. و حسام .. و حسين .. ومينا ...و كارول و كارلوس الاخوة ... و ....و ... و..... بعدها قال اسف اخوتى ساذهب ... وتكرر السوال مرة اخرى .."لمــــــــاذا " قال قررت ان ابدأ من جديد .. اجد نفسى لا استاهل ان اصادقكم ... فانا صادقتكم من اجل " المصلحة " فانت من اجل اللعبة .. وانت من اجل الفوتوشوب و انت من اجل الهاكر ..و انت وانتى وانت وانتى ........... عندما ابدا من جديد .. ساحاول البدأ جيد ... فعندها متاكد انى ساصل لكم بشكل او باخر .. " بالمصادفة " ولكن هذه المرة بصدق .. الصداقة بصدق ..... حزنت جدا .. شعرت انه يتكلم عنى دون الجزء الاخير .. وهو البداية الجديد بالصدق .... عندما انهى حديثة .. ارسلت صداقة لكل اصدقائة ... قالو لى : نحن متعجبون من هذا !! فهو لم يطلب منا اى شىء على الاطلاق ولم نجد انه صديق لاجل المصلحة ... عندها علمت من هو ...... انه الصديق الحقيقى ... فقط خسر كل شىء " بروح سعيدة " ليعلمنى الدرس فهل ساتعلم !!! هل سابدأ بداية اخرى !! انا من اطلب كل شىء .. انا من يجب ان ينسحب ليس هو ... !!! انا السىء ليس هو ..... فهو " الحقيقة " [/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
صديق حقيــــــــــــــــــقى
أعلى