((شهاده من القلب))

إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الاْردن
سلام ونعمه لكم جميعا--------احب ان اعطي هذه الشهاده وستكون مختصره -------لم اري فى حياتي بشر عندهم اتزان وهدوء عقلي ونفسي مثل المسيحيين-------ديانتي السابقه كانت تخبرني ان جميع البشر ومنهم المسحيين يعيشوا حياه مؤلمه وغير مستقره لانهم لا يؤمنوا بالرب الواحد---لسنوات طويله جدا من حياتي كنت اري التناقض واضح امامي مثل وضوح الشمس-----كنت اري مجتمعي الذي اعيش فيه وبنسبة 70 بالمئه يعيشون اضطربات نفسيه وسلوكيه وبعكس ما يشاع فهم لا يعرفون الطمانيه والراحه لسبب مهم ((الدافع هو الخوف)) والتهديد ضعوا تحت كلمة الخوف 100 خط--------نهم هذه هي الحقيقه التي كنت دائما ارها اما عيوني ولكن بسبب الخوف لا استطيع ان اتحرك من مكاني وابحث ------------سالت نفسي هذا السؤال المهم اذا كان المسحيون كفار اذا من اين ياتون بهذا الايمان والهدوء والاخلاق----------ولماذا الطرف الاخر الذي يدعي الحقيقه يعيش اكثرهم ((المصلين)) في امراض نفسيه وعدم استقرار ----------انا اعطيكم الجواب ((لان الدافع عند المسيحيين هو الحب)) لم اكن اعلم ان المسحيين يحبون المسيح لهذه الدرجه التي تجعلهم مستعدين ان يموتوا من اجل المسيح ---------بعكس ما يقال عنهم انهم ((جبناء)) شاهدنا كيف ذهب المسحيون الى الصلاه فى مصر بكل شجاعه---------------لسنوات طويله تعاملت مع كثير من المسحيين لم اري الا الصدق ----------لم اري الا الاخلاف---------لم اري الحقد---------لم اري الا الوفاء والامانه -لم اري الحسد ماذا اخبركم عن الحسد -----هذا الحسد الذي عانيت منه كثيرا من ابناء ديانتي السابقه-----------الكلمات التي فى داخلي كثيره جدا واحتاج الى صفحات طويله من الكتابه--------------------------------------------الرب الواحد لن يرضي عنك ولن يحبك الا فى حاله واحده اذا خفت منه ووضعت راْسك علي الارض ((الخوف والبكاء الهستيري مقابل الحب)) معادله ساديه ودكتاتوريه وانانيه لاقصي حد-------هذا ما تعلمته ------وتربيت عليه--------------الحقيقه هي ان الخالق الحقيقي للانسان هو الذي يعطي الانسان الحب والعطف بدون الخوف وايضا بدون ان يطلب الانسان هذا الحب-------((الحب والايمان مقابل الحب والعطف))نعم هذه المعادله تتماشي وتنسجم مع انسانية الانسان --------احبابي الكلمات عندي كثيره واكتفي بما كتبته لكم واتمني ان تقبلوني صديق واخ لكم -----------------تحياتي
 

++ كيرلس ++

‡† الله محبة †‡
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
3,054
مستوى التفاعل
717
النقاط
113
أرجو أن تكتب إختبارك كاملا مع التفاصيل التي لا تُعرّضك للخطر. لماذا تركت الاسلام؟ لماذا آمنت بالمسيح؟ كيف حدث هذا؟ ما تأثيره على أهلك وعلى أقربائك؟ ما تأثيره عليك شخصيا؟ أتمنى منك أنت تستمر في الكتابة ولا تتوقف فكلنّا آذان صاغية (عيون قارئة). ربنا معاك ومبروك عليك أكبر فرحة: فرحة معرفة الإله الحقيقي.
 

NANCY ATEF

New member
إنضم
1 أبريل 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
مصر
لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به , بل تكون له الحياة الابدية . ( يوحنا 3 : 16 ) .
نحن نحب يسوع المسيح لانه هو احبنا اولا .
 

MAJI

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
14 ديسمبر 2009
المشاركات
5,035
مستوى التفاعل
255
النقاط
0
مبروك لك الخلاص
انت ميزت الحق من الباطل
لانك تحب المحبة
وفي المسيحية
الله محبة
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,903
النقاط
113
اهلا ومرحبا بيك صديق واخ وعضو جديد من اعضاء جسد المسيح مخلصنا
علاقتنا بمخلصنا والهنا هي علاقه حب بين اب وابنه من البدايه حتي النهايه
نحن نحب الهنا يسوع لانه احبنا اولا
من اجلنا نحن الخطاه جاء ليموت عنا علي عود الصليب
لم يتركنا ويرفضنا اذا اخطاءنا يوما او تركناه يوما
بل بالعكس يظل منتظرنا الي ان ندعو اليه من جديد
فنجده فاتح ذراعيه وياخدنا في حضنه الدافئ
ابعد كل هذا الحب الذي يحتوينا بيه ؟
الا نحبه ونضحي من اجله بدماءنا الرخيصه بالنسبه لما فعله هو من اجلنا ؟
اخي العزيز :
يسوع يرسل محبته لقلبك ويملئه بحبه الابدي حتي النهايه
ويثبتك في الايمان ويدبر كل امور حياتك
امين
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,280
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
السيد المسيح قال لنا: سلامى أترك لكم .... سلامى أنا أعطيكم

لذا نجد المسيحيين فى سلام داخلى مهما كانت الريح قوية

ربنا يبارك عمرك ويثبتك فى سلامه​
 
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الاْردن
شكرا كثيرا علي ردودكم الجميله والرائعه يا أخواني واحباب قلبي ----لا استطيع ان استخدم النت بشكل دائم ولذلك ارجوا ان تعذروني اذا كانت هذه الكلمات قليله واعدكم في الايام القادمه سأتكلم اكثر---(((في طفولتي كنت اشعر كثيرا ان هناك قوه او طاقه قريبه مني تمسح علي قلبي وتتحكم بعقلي وتقول لي انا احبك لا تحزن سوف يأتي اليوم وتكون قريبا مني لأني احبك))) كنت اشعر ان هذا الشي او الوجود يحبني ويمتلك مشاعر حب تكفي لجميع البشر وكنت ابكي من السعاده(( ولكن بسبب الخوف والتهديد لم اكن استطيع ان ابحث عن هذا الوجود))----لمدة عشرين سنة وانا اعبد رب فضائي شرير وحاقد ويكره الانسان هذا الكينون المتوحش لا يمتلك اي مشاعر حب ولذلك يعتبر الجنس البشري خطر كبير عليه ولذلك في كتابه يهدد جميع البشر بالحرق والشوي في الجحيم لا يمتلك هذا الكائن اي مشاعر حب ولذلك معتنقين ديانته المزيفه لا يشعرون بأي حب او عاطفه تصدر من هذا الوحش الحاقد علي الجنس البشري---- معتنقون ديانة هذا الكينون يشعرون انهم يعبدون فراع او هواء هذا الكينون ذكي جدا ويعرف ان الانسان ضعيف عاطفيا ولذلك في كتابه (يتفنن ويبدع في تهديد الجنس البشري بالحرق والشوي والصهر في الجحيم )----لا يمتلك الا مشاعر الحقد والقتل وايضا في كتابه لا يستخدم اي كلمات حب كتابه ملي ومشبع بطاقة الخوف والتهديد ولذلك نجد ان الانسان الذي يأمن بهذا الكتاب يبكي بكاء هستيري عندما يقرأءه------الخالق الحقيقي للانسان هو الذي يقول انه يمتلك مشاعر الحب والحنان ويشعرالانسان بهذه المشاعر من دون ان يطلبها ----لم اشعر في حياتي السابقه بمثل هذا الحب والعطف سأتكلم اكثر في الايام القادمه ارجوا منكم ان تصلوا من اجلي( سلام ونعمه لكم)
 
أعلى