الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
شكراً بأغلب لغات العالم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Twin, post: 102574, member: 1597"] [b]شكراً للكل[/b] [B][COLOR=#ff0000]سلام ونعمة للكل[/COLOR][/B] [CENTER][B][SIZE=3][COLOR=darkred][U]شكراً لمروركم علي الموضوع[/U][/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=3]وبجد.........[/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][COLOR=#ff0000][SIZE=3][B][U][COLOR=#3366ff][FONT=Tahoma]شكراً [/FONT][/COLOR][COLOR=#3366ff][FONT=Tahoma]باليونانية[/FONT][/COLOR][/U] : افخريستوبولي [/B][/SIZE] [SIZE=3][B][U][COLOR=#3366ff][FONT=Tahoma]شكراً[/FONT][/COLOR][COLOR=#3366ff][FONT=Tahoma]بالعبرانية[/FONT][/COLOR][/U]: تودا[/B][/SIZE][/COLOR][/CENTER][COLOR=#ff0000] [/COLOR] [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=red]شكراً[/COLOR] جورج [COLOR=red]شكراً[/COLOR] ميرنا [COLOR=red]شكراً[/COLOR] جيرال [COLOR=red]شكراً[/COLOR] FIRAS [/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=red]شكراً[/COLOR] أرووجة [COLOR=red]شكراً[/COLOR] free_adam[/SIZE][/B][/CENTER] [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=royalblue]وعلي فكرة يا جيرال[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=royalblue]زمان أيام الكلية كنت [COLOR=red]برد بالعبري[/COLOR] في محاضرة العبري[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=royalblue][COLOR=red]وباليوناني[/COLOR] في محاضرة اليوناني[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=royalblue]وكمان [COLOR=red]بالقبطي[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=royalblue]أما دلوقتي[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=red]بالعفية[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=royalblue]بتكلم صعيدي[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=darkred]بس بجد بحاول أكون فيه لبلب وبأمانة بجتهد[/COLOR][/SIZE][/B] [B][SIZE=4][COLOR=red]ههههههه[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER] [B][SIZE=3][COLOR=red]سلام[/COLOR][/SIZE][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
الملتقى الثقافي و العلمي
شكراً بأغلب لغات العالم
أعلى