الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
شرح طريقة تنصيب فيستا Windows Vistaبالصورة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="بطرس خوري حداد, post: 265077, member: 14446"] [B][CENTER] شرح طريقة تنصيب Windows Vista Ultimate بطــــرس خــوري حــداد بسم الله وعلى بركة الرب شرح طريقة تنصيب وندوز Windows Vista Ultimate بالصور شكل وندوز Vista [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/0d3783e01d.png[/img][/url] [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/baf53b075f.png[/img][/url] سنتعرف على كيفية تنصيب الويندوز بالشكل الصحيح قبل البدء في عملية التنصيب أود أن أخبر بشيء مهم آلا وهو أن هذا الوندوز لا بد له من تفعيل عن طريق الأنترنت ورقم كود خاص بك وإلى الآن لم أتعرف على طريقة تركيب الكراك أو إلغاء التفعيل ... ولكن هناك طريقة ومجربة وناجحة الا وهي .. ( Windows Vista Ultimate ( RTM ) كيفية تحميل ويندوز فيستا : -1 أفصل جهازك من الاتصال بالانترنت. 2 -أعد تشغيل الجهاز وادخل إلى البيوس . 3. في البيوس غير التاريخ وضع هذا التاريخ ( Dec 31 2099 ) وأحفظ التغييرات . -4 اعد تشغيل الجهاز ولا تنس أن يكون الإقلاع من الدي في دي روووم وكذلك ويندوز فيستا بداخله . -5 عند الإقلاع سوف يسألك عن مفتاح المنتج ( الرقم السري ) لا تضع شي واستمر ( Next ) 6-أزل علامة الصح من خيارات التحديث الأوتوماتيكي والتي موجودة في أسفل الصفحة . -7 أضغط على ( Next ) حتى الانتهاء من تنصيب الويندوز . -8 بعد الانتهاء تستطيع ألان تعديل التاريخ الحالي . 9-الآن يمكنك الاتصال بالانترنت وعمل التحديثات اللازمة . وستستمر معك هذه النسخة حتى عام 2099 م . أنتهى هناك إضافة الا وهي بعد الدخول على التاريخ للتعديل أول شيء تقوم ادخل على انترنت تايم تغيير الاعدادات قم بإزالة العلامة من امام هذا المستطيل وعدّل في التاريخ كما تحب هذه خطوة مهمه جدا حتى يستمر الوندوز معك فترة أطول .. مواصفات الجهاز التي يعمل عليها ويندوز فيستا : Processor 800 MHz 32-bit (x86) or 64-bit (x64) processor1 System Memory 512 MB GPU SVGA (800x600) Graphics Memory - HDD 40 GB HDD Free Space 15 GB Optical Drive DVD-ROM drive Audio - Internet - وسوف اقوم بعد قليل بإدارج الصور التوضيحية لهذه العملية شرح طريقة تنصيب Windows Vista Ultimate بالصور الآن الشرح بالصور الصورة الأولى [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/59a8ef0331.jpg[/img][/url] من هنا تختار اللغة العربية من الخيار الثاني لأن واجهة الوندوز إلى الآن إنجليزي وهي تدعم اللغة العربية تماما الصورة الثانية [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/98f4d08020.jpg[/img][/url] واضح من الصورة اختر تنصيب الوندوز الصورة الثالثة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/1cd9778e97.jpg[/img][/url] هذه هي أنواع الفيستا ولكل نوع مواصفات وميزات تختلف عن الآخر وبالنسبة لي أخترت رقم خمسة من الأعلى لأنه يشمل جميع الميزات وهو بحق رائع ويستحق العناء ( Ultimate ) هذا الافضل .. الصورة الرابعة [[url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/0b49cc4761.jpg[/img][/url] من هنا اختر طبعا تخصيص وليس هناك خيار لأنك ستقوم بإنزال الوندوز للمرة الأولى الصورة الخامسة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/14848edd2b.jpg[/img][/url] هنا سيظهر لك الويندوز البارتشن وأيها تقوم بتثبيته عليه أما اذا اردت أن تقوم بحذف باتشن أو اضافة بارتشن أو بعمل فورمات للبارتشن عليك بالضغط على درايف أوبشن .. الصورة السادسة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/cf9a2274b1.jpg[/img][/url] هنا يظهر لك عملية التثبيت وللعلم ومن تجربة لن يتجاوز تثبيت الفيستا أكثر من نصف ساعة بل أقل وأكس بي يأخد ساعة ونصف مع التعاريف أما هذافنصف ساعة مع التعاريف الصورة السابعة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/23aee1535f.jpg[/img][/url] العمل جاري.. الصورة الثامنة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/a4d2da8e64.jpg[/img][/url] واضح منها اكتب اسم المستخدم واذا اردت فضع له كلمة مرور وكذلك أختر الصورة التي تريد للمستخدم الصورة التاسعة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/1a7675bd81.jpg[/img][/url] اختر اسما وليكن نفس الاسم مضاف إليه PC كما في الصورة واختر الخلفية التي تريد لسطح المكتب الصورة العاشرة [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/7f8bcc5bb1.jpg[/img][/url] هنا خيارات الحماية الصورة الحادية عشر [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/c0fe78e127.jpg[/img][/url] هنا تجدر الاشارة إلى اترك التاريخ والوقت كما هو ولا تعدل عليه شيء حتى تنتهي تماماً من عملية التثبيت كما قلنا في بداية الموضوع الصورة الثانية عشر [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/30bad6d4a3.jpg[/img][/url] هنا تختار نوع الشبكة التي انت تعمل عليها اذا كنت مرتبط بشبكة الصورة الثالثة عشر [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/24a99c0674.jpg[/img][/url] هنا الويندوز يبدأ بانشاء سطح المكتب وما إلى ذلك ... الصورة الرابعة عشر [url=http://arb7.com][img]http://arb7.com/uploads/8cf56163fc.jpg[/img][/url] وصلنــا إلى نهاية المطــاف ومبــروك عليــــكم الوينــدوز الجديد (Windows Vista Ultimate) مع تـحيات بطــرس خـوري حـــداد[/align] وأي استفسار أنا جاهز[/CENTER][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
شرح طريقة تنصيب فيستا Windows Vistaبالصورة
أعلى