الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
روضة الاطفال
شبح الولادة !!! لا تخافوا من العنوان
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="assyrian girl, post: 587987, member: 20239"] [B][I][CENTER][COLOR="Magenta"]من أسعد اللحظات في حياة المرأة الحامل، اللحظات التي تضع فيها مولودها... فعندما تحين ساعة الولادة، بعد تسعة أشهر من الانتظار، تكون المرأة في اشد ساعات فرحها، رغمأن هذه الفرحة تصاحبها آلام المخاض وصعوبة عملية الولادة، لكنها تبقى أحلى ساعات المرأة...خلق الله... هكذا هي ببساطة... لأن المرأة تفكر فيما بعد آلام الولادة، في المولود، وان تصبح أما، وتكونلها عائلة بحق...!!! في العراق، الوضع مختلف... مختلف جدا... فكلما اقتربت ساعة الولادة، كلما زادت معها مخاوف الأم والأب... بل العائلة كلها... وتزداد معها نسبة القلق... ليس من عملية الولادة... بل من الكيفية التي ستتم فيها عملية الولادة... نعم... متى، وأين، وكيف، وعند من، وطريقة الوصول إلى المستشفى، ووووووو وألف و!!! تفكير لا ينقطع، في هذه اللحظة... رعب يتحول إلى شبح حقيقي... إنه شبح الولادة... إن كانت في الليل، وما أدراكم ما الليل في العراق الجديد... إنه كابوس مرعب، وخطر لا يعرفه إلا من كان يعيش داخل البلاد. الناس يتركون الشوارع قبل أن تسحب الشمس خيوطها من النهار. وغالبا ما تدور المعارك، وتتحول الشوارع إلى ساحات حرب... تضيع معها المعالم، فلا يعرب أحدأحدا... كل من يخرج من بيته يقتل كائنا من كان... وهكذا تسير الأمور يوميا بلا مبالغة... أم فراس امرأة عراقية، تروي قصة ولادة شقيقتها... تقول:- عندما حانت ساعة ولادة شقيقتي، وكانت في وقت متأخر من الليل. السلطات تفرض حظرا للتجوال، حتى سيارات الإسعاف لا تتمكن من الخروج. أصابتنا حيرة شديدة... الشقيقة تصرخ من آلام المخاض، من يوصلنا إلى المستشفى، وكيف... اشتدت الآلام، وتعالت الصيحات، وبدأ الطفل يعلن خروجه ليرى الحياة الجديدة... كل من في البيت يبكي، خوفا وشفقة على الأم وطفلها، ومن مضاعفات قد تحدث... حاولت أم فراس الاتصال بالشرطة للمساعدة في نقل الأم إلى المستشفى، لكنهم رفضوا... وربما هم محقون برفضهم فالوضع جد خطير ولا هزل فيه... قررت أم فراس وأهلها الاستعانة بجيرانهم والذهاب إلى قابلة مأذونة، علها توافق على المجيءإلى منزلهم... وقد صاحبتهم عناية ألله ولطفه، ولم تصادفهم دوريات أو مسلحون، وصاحبتهم القابلة المأذونة بعد جهد جهيد، وتمت الولادة بفضل الله على خير، ورزقت الأم بطفل، وحمد الجميع الله على فضله وكرمه، أن سهل عملية ولادة الطفل، وبوجود التيار الكهربائي أيضا... هذه نقطة في بحر هموم المرأة في بلاد الرافدين.!!! فتأملوا عباد الله أين أصبح العراقيون في العراق الجديد... منقووول[/COLOR][/CENTER][/I][/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
روضة الاطفال
شبح الولادة !!! لا تخافوا من العنوان
أعلى