الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
شاورما رائعة بالصووووور
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="+ بريسكلا +, post: 1258778, member: 61081"] [CENTER][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]طبق لذيذ من الشاورما[/SIZE][/FONT] [/COLOR] [COLOR=indigo][IMG]http://img261.imageshack.us/img261/672/86770413xn9.gif[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][U]المقادير :[/U] 1- صدور دجاج الكميه الي تحتاجيها 2- نص كاس زيت زيتون 3-نص كاس عصير ليمون 4- بهار اسود او ابيض وفلفل احمر وملح 5- علبة روب زبادي للعجينه :[/SIZE][/FONT] [/COLOR][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=indigo]3 كاسات طحين كاس وربع ماء ملعقه كبيره خميره فوريه شوي ملح وملعقه كبيره سكر بيضه السلطه :[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][CENTER] [COLOR=indigo]خس مفروم طماطم مقطع حسب الرغبة شريح او مكعبات مخلل خيار صلصة طحينيه وشطه وماء مقادير انتي تحدديها .. [/COLOR][/CENTER] [/SIZE][/FONT][CENTER] [COLOR=indigo][IMG]http://img339.imageshack.us/img339/960/70374777np6.jpg[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]- نحط الدجاج في حافظه نصب عليه الزيت واليمون والبهارات والملح والزبادي للي حاب ونتركهم بالثلاجه يوم كامل افضل واحسن 2- بعد يوم من نقع الدجاج في الخلطه[/SIZE][/FONT] [IMG]http://img183.imageshack.us/img183/6826/43687317gk0.gif[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]3- نأخذ صدور الدجاج على صاج او مقلى تيفال ونقليه مع شريحة زبده حوالي ربع الزبده ونشويها شوي حتي تتحمر ولا تنضج بالكامل شوي فقط تحمير 4- نقطع الدجاج شريح مستطيله بعد التحمير الخفيف[/SIZE][/FONT] [IMG]http://img184.imageshack.us/img184/7025/71636965mt9.gif[/IMG] [/COLOR][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=indigo]-5 ونعودها في مقلى ونقليها بالزبده 6- نضيف عليها ملح وبهار حسب الرغبه لتعطيكي المذاق والطعم الرائع 7- نتركها على جنب ونشتغل بالخبز[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=indigo] [/COLOR] [COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][U]طريقه عمل الخبز ..[/U][/SIZE][/FONT] [/COLOR] [COLOR=indigo] [/COLOR] [COLOR=indigo][IMG]http://img144.imageshack.us/img144/9127/83906906im1.gif[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]1- نخلط الطحين والملح والخميره والسكر والماء 2- نتركها ساعه ونص حتي تتخمر العجينة 3- المقدار يكفي 15 خبز قسميها بالتساوي 15[/SIZE][/FONT] [IMG]http://img247.imageshack.us/img247/3789/75139312qv5.gif[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]4- نحتاج صاج تيفال او اذا ما عندك ممكن في مقلى تيفال غير مخدوش حتى لا يحرق الخبز 5- نفرد العجينه التي قطعناها وكورناها بالنشابه لا يهم أن يكون دائري تمام 6- نخبزه ونلاحظ بين كل خبزه ننظف الصاج حتى ما يحرق الخبز ويصير اسود وطعمة مر[/SIZE][/FONT] [IMG]http://img352.imageshack.us/img352/1790/37552646af2.gif[/IMG] [/COLOR][COLOR=indigo][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]7- ناخذ الان الحشو ونضع الخس والصلصة والمخلل ونلفها عادي ~[/SIZE][/FONT] [IMG]http://img337.imageshack.us/img337/1259/88572503xv8.gif[/IMG] [/COLOR][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=indigo]الشكل الاخير للشاورما [/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
منتدي الاسرة المسيحية
مطبخ المنتدى
شاورما رائعة بالصووووور
أعلى