الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
شاركونا الحديث عن " رحلتكم اليومية "
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="My Rock, post: 27127, member: 2"] موضوع مميز يا مايا, و حابب ان نشارك فيه دون اعطاء معلومات شخصية بحثة لسلامة الاعضاء... انا ابدأ رحلتي يوميا الساعة السابعة و النصف, التي اطلع فيها من بيتي و اتوجه الى الكلية.. في معظم الاحيان اؤديها مشيا و ذلك لاني احب المشي كثيرا حتى في اسوء الظروف الجوية... لكن في بعض الاحيان استعمل السيارة اذا كان هناك ثلج بحدود النصف متر... [SIZE=4][COLOR=blue] [COLOR=black]هي بالطبع كذلك, لان خلال طريقي, اصادف اصدقاء و اقارب, يمشون معي الطريق كله او جزءا منه, و من خلاله الطريق امر في حديقة عامة تعتبر في قمة الروعة و في جانبها روضة اطفال عسولين (على قولة جمانة) و في طريقي امر على طريق دار العجزة الذي يكون على يميني, و اطلب من الرب ان يشفي كل مريض فيهم و يعرفهم بشخصه... و من ثم امر بمحل المعجنات الدنماركية في المدينة, و من خلالها اقرر اي شئ سيكون وجبة (الترواشة) في الفرصة بين الدروس اذ انزل فيها مع اصدقاءي لشراء شئ من هذه المعجنات[/COLOR] [COLOR=#000000][/COLOR] [COLOR=#000000]و من خلال طريقي ايضا امر في اكبر بناية في المدينة, التي رؤيتها تفتح النفس صباحا, و من ثم المركز البريدي اذا كان في رسالة او شئ, و هي اخر محطة قبل ان ادخل بناية الكلية الدافئة... و تنعاد الرحلة لكن بالشقلوب عند عودتي للبيت, لكن في بعض الاحيان اتخذ طريق اخر (طريق صلاح سالم) في الرجعة اذ امر على المحال و البوتيكات الخاصة بالملابس او البنك لفحص حسابي...[/COLOR] [B][/B] [B][COLOR=red][/COLOR][/B] [B][COLOR=red][/COLOR][/B] [B][COLOR=black]في بعض الاحيان في شتاء دنمارك القارص, اتمنى وصولي الى بناية الكلية لكي اكمل هذه الرحلة القارصة, لكت بالرجعة يكون الجو الطف فلا اتضجر منها...[/COLOR][/B] [B][COLOR=red][/COLOR][/B] [B][COLOR=red] [/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
ركن الاجتماعيات و الشبابيات
شاركونا الحديث عن " رحلتكم اليومية "
أعلى