الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سلسلة أسئلة أتمنى أن تفيدوني بها باجوبة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="قل جاء الحق, post: 570572, member: 28804"] إذا كان الرب قد نزل إلى الأرض ليدخل في بطن أمه ويتغذى جنينا 9 أشهر ويخرج مولودا ملطخا بالدماء ثم يتربى ويتعلم القراءه والكتابه و الأدب ثم يكبر فيعلم أصحابه الشريعه ثم يثور عليه اليهود فيهرب منهم كما جاء في كتابكم المقدس ويطلبوه ويدلهم عليه أحد تلاميذه (( يهوذا الاسخريوطي )) فيجدوه والى خشبه الصلب يدقوه ثم بتاج الشوك يتوجوه ثم من شراب الخل والمر يسقوه ثم يقتلوه ثم يدفنوه ثم يقوم بعد ثلاثه أيام من قبره ليصعد إلى السماء فقولوا لي بربكم لم هذا المعاناه وهذه المآسي وهل ترضوا أن يكون لكم ربا كهذا يعامل معامله المجرمين الخارجين عن القانون على أيدي اليهود القذرين؟ هل هذا هو الذي خلق الكون والمجموعات الشمسيه وكل الأنبياء والبشر؟ وإذا كان قد دفن ثلاثه أيام في قبر ميتا فمن كان يدبر شؤون العالم في ذلك الوقت؟ إذا كنتم تعتقدون أن عيسى إلها لأنه ولد من غير أب فمن باب أولى أن يكون آدم عليه السلام لأنه ولد من دون أب ولا أم ؟ أليس كذلك؟ أنتم تؤمنون بأن المسيح قد صلب؟ أذن اسمع ما يقول لوقا 24 :36-41 وما قاله في سفر الثنية 21 :22-23 أن من يصلب فهو ملعون فهل يعقل لأن عيسى الذي رضي بالصلب أن يكون ملعونا وأن رضي ذلك من الذي لعنه. أنتم تعتقدون أن عيسى صلب ومات ودفن في القبر ثلاثه أيام أليس كذلك؟ إذا كان مات -أي فقد الحياة - فكيف أحيا نفسه وصعد إلى السماء لا تقولوا أنه لم يكن ميتا إذن لم هذه التمثيلية التي لا تليق برب معبود ولماذا ثلاثة أيام؟ أنتم تعتبرون التعميد تقديسا فكيف يعمد يوحنا عيسى في نهر الأردن وكيف يعمد يوحنا ربه؟ عقيدة تكفير الخطيئة التي تؤمنون بها ، هل تعتقدون أن من العدل الرب وحكمته أن يعاقب شخصا غير مذنب بسبب ابيه الذي أذنب ؟ ولماذا لم توجد طريقه غير تلك؟ أنا أعتقد أن هذه العقيده مناقضة لما جاء في الكتاب متى 7: 1-5، حزقيال 18: 19- 20 وكذلك سفر التثنية 24: 16.. أتمن منكم أن تجيبوني من نصوص الكتاب المقدس وأتمنى من الله ثم منكم أن أبقى أخ لكم... وأن شاء الله سوف أكمل غدا أن شاء الله.. [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سلسلة أسئلة أتمنى أن تفيدوني بها باجوبة
أعلى