الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفينة نوح عليه السلام..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="نور الهدى, post: 94103, member: 1925"] بسم الله الرحمن الرحيم اولا هذه الصورة ملتقطه بالقمر الصناعي وهي خير شاهد ...واعطيتك رابط الموقع وهو موقع نصراني ..................................دعنا اذا للتقارير العلميه وتقريرك الذي دونته هو رد من شخص على بعض الاسئله لو قرأت رأس الصفحه.... اذا لا يهمني كلامه في شئ دعنا للتقارير العلميه كما تقول وهذا هو موقع نصراني يثبت فشل زعمك بأن الجبلين لهما نفس الاسم اوي يقعا في المنطقه التي حددها الكتاب المقدس Over the last two decades the search for Noah's Ark has received international attention. Dozens of expeditions to the Ararat region of eastern Turkey, mostly by American Christian groups, have led to numerous claims - but no proof. في خلال العقدين الخرين كانت هناك حملات معظمها من الجماعت النصرانيه المريكيه تبحث في ( منطقه الارارط) ولكن لا يوجد دليل على وجود السفينه في المنطقه !!!!!!!!!! The Bible says Noah's boat came to rest on "the mountains of [URL="http://www.christiananswers.net/dictionary/ararat.html"][COLOR=#0000ff]Ararat[/COLOR][/URL]" ([URL="http://www.christiananswers.net/bible/gen8.html#4"][COLOR=#0000ff]Genesis 8:4[/COLOR][/URL]). "[URL="http://www.christiananswers.net/dictionary/ararat.html"][COLOR=#0000ff]Ararat[/COLOR][/URL]" probably designated a region (the ancient kingdom of Urartu) and not a specific mountain peak. After Noah and his family left the Ark on the mountain, the boat virtually disappeared from the pages of the Bible. Later Biblical writers never suggested they knew it could still be seen. الكتاب المقدس [COLOR=red][B]ربما [/B][/COLOR]حدد منطقه ( مملكه ارارتو القديمه) وليس قمه جبل محددة ...بعدما هبط نوح وواسرته اختفى ذكر السفينه من صفحات البيبل ...والكتاب الانجيليين لم يقترحوا ان السفينه ممكن ان ترى الان!!! [COLOR=blue][B]ولكن القران ذكر ان السفينه لازالت موجوده!!!!!![/B][/COLOR] بسم الله الرحمن الرحيم [COLOR=red][B]ولقد تركناها ايه فهل من مدكر[/B][/COLOR] وايضا لاكمال الحديث عن جبل الارارات the Urartian region was much more extensive (as shown on the map above). From Assyrian texts, Urartu is known to have existed from about the late 13th century BC to the 9th century BC as a loose federation of tribes منطقه الارارت كانت واسعه كما هو موضح بالخريطه ..خلال وثيقه اسيريانيه ...اورارطو والاراراطوا كانت عباره عن قبائل منتشره وظهرت حوالي القرن 13 قبل الميلاد [COLOR=red]ولكن موسى عليه السلام بعث في القرن 15 قبل الميلاد كيف يكتب في منطقه الارارط وهي لم تكن تأسست بعد [/COLOR] [COLOR=#ff0000]ونجد ان الكاتب يقول ربما كانت الارارطو موجوده في فتره موسى ( بيكلم على اساس ان التوراه هي الاصل ) [/COLOR] [COLOR=#ff0000]بعد كده نجد انه يقول ربما لان موسى كتبها في القرن 15 قبل الميلاد ....( والارارطوا كانت 13 قبل الميلاد يعني بعد موسى عليه السلام ب 200 سنه !!!!!!) اذا ما يعرفش موسى عليه السلام كان قصدو ايه ب [/COLOR] [COLOR=#ff0000]mountains of [/COLOR][COLOR=blue][B]rrt[/B][/COLOR] [B][COLOR=#0000ff]لاحظ انها كانت مكتوبه rrt ثم ترجمت الى ararat بعد ذلك ترجيحا !!!![/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]وانظر ماذا يقال اسفل الصوره[/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]يقال ان المعلومات التاريخه ومقابلتها بما هو مكتوب في العهد القديم ينفي ان موسى هو كاتب التوراه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/COLOR][/B] وبعدين بيقولك ان اب الكنيسه قال سنه 400 وشويه بعد الميلاد ان السفينه على جبل الارارط قريبامن ارمينيا اذا كل تفكير واعتقاد النصارة على مر الزمن هو ان جبل الاراراط هو الي مقصود لان مملكه الاراراط هي مملكه ارمينيا ثم بعد ان اكتشفوا ان السفينه غير موجوده هناك حاولوا التلفيق بأي طريقه ليداروا خيبتهم ......................................... وفي هذا الموقع يقول انه كانت مكتوبه في النسخه القانونيه انها جبال ارمينيا ثم كتبت بعد ذلك في النسخه المنقحه جبال الارارط!!!!! [COLOR=blue][B]ويؤكد كلامه بأن مملكه الارارط المشار اليها في الكتاب المقدس هي منطقه جنوب ارمينيا ( لا يقع فيها جبل الجودي )ويستشهد بنص من ارميا 51[/B][/COLOR] [FONT=Simplified Arabic Fixed]Ararat: sacred land or high land; the name of a country on one of the mountains of which the ark rested after the Biblical [I]Flood[/I] subsided. The mountains mentioned were probably the Kurdish range of South [/FONT][URL="http://ancientneareast.tripod.com/Armenia.html"][FONT=Simplified Arabic Fixed][COLOR=#0000ff]Armenia[/COLOR][/FONT][/URL][FONT=Simplified Arabic Fixed]. The word is rendered [I]Armenia[/I] in the Authorized Version but in the Revised Version [I]Land of Ararat[/I]. In [/FONT][URL="http://bible.crosswalk.com/OnlineStudyBible/bible.cgi?new=1&word=Jeremiah+51%3A27§ion=0&version=str&showtools=1&language=en"][FONT=Simplified Arabic Fixed][COLOR=#800080]Jeremiah 51:27[/COLOR][/FONT][/URL][FONT=Simplified Arabic Fixed] the name denotes the central or southern portion of Armenia. It is however generally applied to a high and almost inaccessible mountain which rises majestically from the plain of the Araxes [/FONT] [FONT=Simplified Arabic Fixed]وهذا هو الرابط[/FONT] [URL]http://ancientneareast.tripod.com/Urartu_Ararat.html[/URL] .............................................................. هنا يقول ان مملكه الارارط تأسست حوالي 850 قبل الميلاد ...يعني قبل كده ما كانش فيه حاجه اسمها مملكه الاراراط .....( التوراه 1500 قبل الميلاد ) يعني ساعت ما نزلت التوراه ما كانش فيه حاجه اسمها مملكه الاراراط .....................................................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! In the year 860 B.C., the Urartian kingdom was formed under its first king, Aramu, and the Assyrians began referring to the new nation as [I]Urartu[/I] [URL="http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html#note19"][COLOR=#800080](19)[/COLOR][/URL]. The Urartians, however, referred to their country as the [I]land of Biaini[/I]. Scholars somehow derive the word [I]Van[/I], as in [I]Lake Van[/I] (and perhaps nearby [I]Lake Sevan[/I]), from the word [I]Biaini[/I] and sometimes refer to Urartu as the [I]Kingdom of Van[/I] [URL="http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html#note20"][COLOR=#800080](20)[/COLOR][/URL]. [COLOR=blue][B]وهذه فضيحه اخرى تثبت انها كانت تعني جبال ارمينيا ( المقصود ببملكه الارارط حينها هي مملكه ارمينيا )[/B][/COLOR] [B][COLOR=#0000ff]يعني جبل الجودي خارج الموضوع خالص وانتو عاوزين تلزقوا فيها وخلاص عشان تداروا خيبتكم[/COLOR][/B] <B>[COLOR=#0000ff]The ancient Hebrews knew the Urartians and had dealings with them, but the Old Testament mistakenly refers to them by a distorted name. Similarly, the name of a mountain vital to the Hebrew tradition has been distorted through the corruption of the name of Urartu. Professor Boris Petrovskii, a researcher into the Urartian Kingdom, writes of the Hebrew corruption of the name [I]Urartu[/I] as follows: [INDENT][SIZE=-1][B]"The name was preserved in the Old Testament in the corrupt form 'Ararat,' which in the Latin version became 'Armenia.' When the Massoretic writers were vocalising the text of the Bible they inserted the vowel [I]a[/I] into words which were unknown to them, so that 'Urartu' became 'Ararat'; and it is only within very recent years that the Qumran scrolls have yielded a form of the name with the semi-vowel [I]w[/I] in the first syllable [URL="http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html#note21"][COLOR=#800080](21)[/COLOR][/URL]." [/B][/SIZE][/INDENT]Two Old Testament references to Urartians are described by Professor Petrovskii as follows: [INDENT][SIZE=-1][B]"A passage in the [I]Book of Jeremia[/I] dated to the fourth year of the reign of King Zedekiah (i.e., 594 B.C.) talks of calling together against Babylon the Medes, the Urartians ('Ararat'), the Mannaeans ('Minni') and the Scythians ('Aschenaz') [URL="http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html#note22"][COLOR=#800080](22)[/COLOR][/URL]." [/B][/SIZE][/INDENT]And[INDENT][SIZE=-1][B]"The Old Testament preserves a recollection ... that Sennocherib's sons, having killed their father, fled to Urartu (the 'land of Ararat' or 'land of Armenia') [URL="http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html#note23"][COLOR=#800080](23)[/COLOR][/URL]." [/B][/SIZE][/INDENT][/COLOR]</B> وهذا هو الرابط وهو موقع تاريخي يتكلم عن الحضارات [URL]http://www.starspring.com/ascender/urartu/urartu.html[/URL] وهذا رابط اخر يقول بأن مملكه الاراراط سميت على اسم جبل الاراراط يعني جبل الاراراط هو الاصل والمنطقه اسمت عليه بعد كده ومملكه الاراراط ( ارمينيا هي المقصوده) وهذا هو الرابط [URL]http://www.livius.org/arl-arz/armenia/armenia.html[/URL] وهذا هو النص [COLOR=blue][B]The country was originally called Uraštu or [/B][/COLOR][COLOR=blue][B]Urartu after the mountain Ararat[/B][/COLOR], which is well known from the biblical story about Noah ([I]Genesis[/I] 8.4). The Armenians regarded the Ararat, which they called Baris, as their holy mountain. وهو يشير الى نص التوراه هنا .....يعني من ذلك ان المذكور في التوراه هو مملكه ارمينيا او المعروفه ب اراراطو وهذا النص يثبت ان مملكه الاراراطو توسعت لتصل لمنطقه الاسيريان ما بين 900 الى 700 قبل الميلاد يعني جبل الجودي دخل منطقه الاراراط بعد كتابه التوراه ب 1000 سنه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! From the ninth century on, Urartu was ruled by a single dynasty, which expanded Armenia to the south in a period when Assyria was weak. The [URL="http://www.livius.org/a/turkey/euphrates/euphrates.html"][COLOR=#0000ff]Euphrates[/COLOR][/URL] became Armenia's western border. However, Assyria recuperated and in 714 BCE, the A [COLOR=blue][B]كل ما اوردته هو مواقع تاريخيه تتكلم عن منطقه الاراراطوا وجبال الارارطو بعيدا عن تلفيق اصحابك عندما تكلموا عن سفينه نوح ليدارو خيبتهم[/B][/COLOR] [B][COLOR=#0000ff]وانا قلت في بدايه موضوعي اصلا ان كل المواقع تحاول تلفيق جبل الجودي بالاراراط باي طريقه لتثبت صحه روايه التوراه عن سفينه نوح[/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]بينما اي موقع تاريخي اخر ليس له علاقه بالسفينه سيتحدث بصراحه [/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]لذلك اتيتك بمواقع تاريخيه [/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]ارجوا انت تثبتلي انت ايضا من مواقع حايده بعيدا عن مواقع التدليس[/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]سلام[/COLOR][/B] [B][COLOR=#0000ff]سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين[/COLOR][/B] [B]"[/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفينة نوح عليه السلام..
أعلى