الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفينة نوح عليه السلام..
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="نور الهدى, post: 83813, member: 1925"] بسم الله الرحمن الرحيم وهذه هي اضافتي بالاثباتات [SIZE=3][FONT=Times New Roman]سورة القمر [/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT='Traditional Arabic']وَحَمَلْنَاهُ عَلَى ذَاتِ أَلْوَاحٍ وَدُسُرٍ {13} تَجْرِي بِأَعْيُنِنَا جَزَاء لِّمَن كَانَ كُفِرَ {14} وَلَقَد تَّرَكْنَاهَا آيَةً فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ {15}[/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]وصف في غاية الدقه لسفينه نوح[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]( ذات ألواح ودسر )[/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]( ولقد تركناها اية فهل من مدكر ) ...................اعجاز غاية في الروعه[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]فقد ترك الله السفينة أيه فهل من مدكر .........( من علم نبي الاسلام هذا الكلام؟؟؟؟؟؟)[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]ما أدراه بأن السفينه لازالت موجوده وقد تم اكتشافها بالصدفه في القرن الماضي !!!!![/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]سوره هود [/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT='Traditional Arabic']وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى [B]الْجُودِيِّ[/B] وَقِيلَ بُعْداً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ {44}[/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]ثم يذكر الله هذه الايه[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT][/SIZE] [FONT='Traditional Arabic']تِلْكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنتَ تَعْلَمُهَا أَنتَ وَلاَ قَوْمُكَ مِن قَبْلِ هَـذَا فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ {49}[/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]كيف حدد نبي الاسلام مكان السفينه بهذه الدقه[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]( الجودي .............)[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]حيث نجد الكتاب المقدس يحدد مكانها على انه جبل الاراراط !!!!![/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]وبعد اكتشاف السفينه على جبل الجودي نجد ان معظم المعاهد والمواقع الالكترونيه تحاول بقدر الامكان تلافي هذا الخطأ الفادح[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]اما بان يقولوا ان الجودي كان يطلق عليه الاراراط ...( على الرغم من ان جبل الاراراط موجود بالفعل وهو اقرب جبل لجبل الجودي)[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]واما ان يقولو ( لم يحدد القران ما هو هذا الجودي ) سبحان الله الم تجدوها على جبل الجودي بتركيا !!!!![/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]واما ان يقولوا لقد علمها محمد من خلال رحلاته التجاريه الى سوريا .....يا سلام ....مكتشفينها سنه 1954 بعد ما زلزال كشفها من تحت الرمال ...وبيقولو الرسول شافها وحدد مكانها[/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]ومرة قولك النبي كان قصده جبل الجودي بالسعوديه ( هو في جبل اسمه الجودي في السعوديه؟؟؟؟؟!!!!!!!! ....سبحان الله) [/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]طب لما هو على حد زعمهم بينقل من الكتاب المقدس ...ما نقلهاش ليه زي ما هي الاراراط وخلاص ....عرف منين الجودي دي !!!!![/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]ونجد ان كل المواقع المسيحيه بالذات تكتب بالخط العريض noahs arak was found on Ararat mountines)[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]وعندما تتصفح ذلك الموقع تجد انهم يكتبون بين السطور ان السفينه وجدت على جبل الجودي ثم بالخط العريض ( بجانب جبل الاراراط) لماذا التحايل؟؟؟!!!!![/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]وهذا مثال ...يحاولون التزييف على قدر الامكان فهم لا يريدون ذكر اسم الجبل ويريدون نسبه الى الارارط بأي ثمن[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]on a mountain in eastern Turkey, about a mile west of the Turkish / Iranian border and 17 miles south of Mount Ararat[/FONT][/SIZE] [URL="http://www.noahsark-naxuan.com/Slide2.htm"][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR=#800080]http://www.noahsark-naxuan.com/Slide2.htm[/COLOR][/SIZE][/FONT][/URL] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]اثبات الحقيقه من نفس الموقع ( الحق احق ان يتبع ) ولكن يراوغون على قدر الامكان [/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]هذه صوره اخذت بالقمر الصناعي للمنطقه ونرى بالبونط العريض mount mesha – cordo ( judi) actaual ark anding place!!!![/FONT][/SIZE][SIZE=3][FONT=Times New Roman] [/FONT][/SIZE] [FONT='Traditional Arabic'] [IMG]http://www.noahsark-naxuan.com/images/SpaceShot.jpg[/IMG][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]ثم عندما تبحث بين السطور تجد انهم يحاولون نسب هذا الموقع الى جبل الاراراط بأي شكل ليدارو هذه الخيبه....[/FONT][/SIZE] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]من الصوره يمكننا رؤيه جبل الاراراط اين يقع mount Ararat ( على بعد 17 ميل من جبل الجودي ) [/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]هذه هي وصله الموقع الذي عليه الصوره وعليه كل التفاصيل المتعلقه بتاريخ وكيفيه اكتشاف السفينه وصور لشكلها هو موقع غير اسلامي بل هو موقع نصراني [/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [URL="http://www.noahsark-naxuan.com/"][COLOR=#800080][SIZE=3][FONT=Times New Roman]http://www.noahsark-naxuan.com/[/FONT][/SIZE][/COLOR][/URL] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]والسلام على من اتبع الهدى[/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [SIZE=3][FONT=Times New Roman]سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين[/FONT][/SIZE] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=3] [/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفينة نوح عليه السلام..
أعلى