الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
ما الجديد
المشاركات الجديدة
آخر النشاطات
الأعضاء
الزوار الحاليين
مكتبة الترانيم
إسأل
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفر نشيد الانشاد وكاتبه والرد علي بعض شبهاته
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Molka Molkan, post: 2846858, member: 79186"] [FONT="Tahoma"][SIZE="4"][FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم يقول [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]نشيد الإنشاد كان يُقرأ في الخمارات [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]!![/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]تقول آن مَاري بلتييه مؤلفة كتاب [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]نشيد الأناشيد [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]من سلسلة دراسات في الكتاب المقدس صفحة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]8 :[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]([/B][B]أكد بعض الكتّاب أنّ هذا النشيد كان يُقرأ في الخمّارات [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B], [/B][B]وكأنها أغنية خمريّة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B].. )[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم يضع صورة الكتاب مظلل بالاسود جزء عن الخمارات [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]واضع مقدمة ان ماري بلتييه كامله[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m7c101b77.png[/IMG][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000] [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_28211719.png[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فبعد كل هذا يترك المشكك كل ما قلته عن روعة السفر وانه قدس اقداس ويمثل قلب علاقة المسيح بكنيسته ويركز ان البعض اخطأ وقراه في الخمارات عن دون فهم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فاضرب مثال [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]اليهود والمسيحيين يقراءون سفر النشيد بكل قداسه ويفهموا معانيه الروحية الرائعة ولكن المسلمين في حوراتهم يقراءوه بمنتهي السفاله ويتهكموا عليه بكل سخريه فهل هذا الاسلوب القذر من المسلمين يسيئ الي سفر النشيد ؟[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]بالطبع لا ولكن يكشف مدي دناسة فكرهم مثل الذين قرروا بدل ان يقراءوه بقدسيه في المعبد اليهودي ان يقراوه في خماره ايضا هذا يكشف مدي دناستهم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فهذا الكلام يدين ما فعل ذلك كما يدين المسلمين ولا يدين الكتاب المقدس [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فهل لو قراء احدهم القران في اقذر مرحض عمومي او استخدم احدهم اوراق القران في افعال قذره هل هذا يسيئ للقران ؟ [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]الاجابه المفروض لا الا لو كان المسلمين لا يثقوا في ان الههم قادر علي اظهار قداسة كتابه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم يقول المشكك[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]ويقول الدكتور يوحنا قَمَير في كتابه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]نشيد الانشاد أجمل نشيد في الكون صفحة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]10 :[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]يتألف السفر من ثمانية فصول تحتوي حوارات بين حبيب وحبيبته بتعابير غرامية جريئة للغاية فالحبيب يتغزل بجسدها عضواً عضواً وكذلك الحبيبة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B], [/B][B]ولا يتوقفان إلا على جمال جسديهما وسعادة لقائهما في حب عنيف مُتبادل ومن وقت الي أخر نسمع أصواتاً تتخلل حوار الحبيبين ولهف حبهما [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m1658403f.png[/IMG][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000] [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وايضا لا اعلم ما الخطأ في ذلك وقد شرحت مفهوم هذا الوصف سابقا [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ولكن لي ملاحظه قرات كتاب يوحنا قمبير ولويس خليفه عن سفر نشيد الانشاد والحقيقه لم يعجبني كتابه ولا شروحاته فالذي استشهد به المشكك اصلا كتاب مرفوض بالنسبه لي جملة وتفصيلا وليس بحجه علي احد فشروحات الكتاب غير دقيقه ولا يركز علي المعاني الروحية بل يركز علي الرسومات التوضيحيه التي تحتوي علي الكثير من الاخطاء [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وهو لم يستشهد بكتابات للمفسرين المعتمدين بل بحث حتي وصل لكتاب يستطيع ان يستغله ويتلاعب برسوماته ليعثر بها صغار النفوس [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فاكرر هذا الكتاب الذي يستشهد به مرفوض بالنسبه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ويقول [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]و[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]يقول الدكتور يوحنا قَمَير في كتابه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]نشيد الانشاد أجمل نشيد في الكون صفحة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]15 – 16 [/B][B]بعد عرض الآراء حول السفر [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]:[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]أيعقل أن يستعين شاعر نشيد الأناشيد بالأوصاف الجسدية الجرئية الواقعية ليرمز بها مباشرة إلى الله [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B], [/B][B]أو إلى المسيح أو إلى الكنيسة أو إلى نفس المؤمن ؟ السفر واضح ولا مجال لتعقيده أو ترميزه إنه نشيد الحب الجسدي لا أكثر ولا أقل[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]اولا هذا ليس كلام يوحنا قمير ولكن صاحب المقدمه لويس خليفه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]والحقيقه هو يشرح كل الاراء حتي الرافضين لرموز سفر النشيد [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ولهذا لن اعرض من صفحه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]15 [/B][B]ولكن اعرض رايه هو الذي قدمه في الخلاصه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m1b1f6994.png[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فلا يمكن للمشكك ان ياخذ شرحه لكل الافكار ويعتبر ان هذا رايه وثانيا كما قلت هذا ليس كلام يوحنا قمير[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم ينتقل المشكك الي زاويه اخري وتدليس من نوع اخر[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]نشيد الأنشاد مأخوذ من الوثنية [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]!! [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]وتقول آن مَاري بلتييه مؤلفة كتاب [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]نشيد الأناشيد [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]من سلسلة دراسات في الكتاب المقدس صفحة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]20 :[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_3c9f208d.png[/IMG][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000] [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وكالعاده يكذب المشكك فان ماري هي تضع فكر في مربع ثم تناقشة كما فعلت في اجزاء كثيره من كتابها وتسمي موضوع اقتباس من البرديه المصريه باسم فرضيه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وهي تشرح هذا في صفحه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]36 [/B][B]و [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]37 [/B][B]هذه انها فرضيات بدون ادله وتؤكد بعد ذلك في [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]38 [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_14ee1d00.png[/IMG][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000] [/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم يقول [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]ويقول محررو دائرة المعارف الكتابية في الجزء الثامن صفحة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]32 . 63 :[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]([/B][B]وهو أحد الأسفار الشعرية في الكتاب المقدس ، واسمه في العبرية [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]شير هشيريم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]أي [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]ترنيمة الترانيم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]بمعنى [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" [/B][B]أجمل الترانيم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]" . [/B][B]وهو سفر شعري صغير [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]( [/B][B]ثمانية أصحاحات [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]) . [/B][B]وتصف قصائده الجميلة الكثير من أبعاد الحب البشري ، ولا يرتبط بالديانة صراحة إلا القليل منها [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ولا اعرف ماذا يريد المشكك من هذا الجزء من دائرة المعارف [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فلها كمالة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]وإذا كان سفر النشيد مجموعة مقتطفات من الشعر عن المحبة البشرية فما هي أهميته كسفر من أسفار الكتاب المقدس ؟ وما هي مضامينه اللاهوتية [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]أولها [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]: [/B][B]أن وجود السفر فى الكتاب المقدس ، يضفي على المحبة البشرية قيمة كبيرة ، فالمحبة بين رجل وامرأة شئ نبيل وجميل ، فهى عطية من الله ، ولكن يمكن شراؤها [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][B]ولكن لأن المحبة البشرية جميلة ونبيلة ، فمن السهل أن تُغش [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][B]وفى العالم الحديث ، يعطى سفر نشيد الأنشاد نظرة صحيحة ، ورأيا متوازنا بالنسبة للمحبة البشرية [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][B]والنظرة المتسامية للمحبة البشريـــة ، أمر جوهرى [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][B]وحيث أن المحبة البشرية والزواج ، يستخدمان فى الكتاب المقدس رمزاً لمحبة الله للبشر ، فالمحبة فى ذاتها صالحة وظاهرة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#002060][B]. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم ينتقل المشكك الي نقطة من هو كاتب سفر النشيد ويقدر البعض الذين يضعون اراء مختلفه ولكن هذا الامر تم الرد عليه في ملف من هو كاتب سفر النشيد وقدمت ادله كثيره جدا اعتقد تكفي لتمنع اي تشكيك في هذا الامر [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثم ينتقل الي فكره تشكيكيه اخري وهو محاولة اثبات ان السفر منقول عن عبادات وثنيه وفي اثناء هذه المحاوله يحاول ان يحضر رسمات وضعها يوحنا قمير توضيحيه اي لوصف الاعداد يضع صور لاتنطبق علي الاعداد ولكن فقط تقرب الفكره فبدا يستغل ذلك المشكك ويدعي ان السفر ماخوذ من هذه العبادات الوثنيه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]اولا يوحنا قمبيز رسم ولم يضع لوح اثريه ثانيا اصلا فكرة يوحنا قمبيز بشرح السفر استعانه برسومات قديمه اثريه فكره في رائي خطأ لعدم اتفاق مع ما يقدم السفر من معاني روحيه مع ما تقدم الصور من افكار شعبيه قديمه [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ثالثا اسلوب يوحنا قمير فتح المجال لهذا المشكك ان يدعي ان السفر ماخوذ من عبادات وثنيه رغم انه لا يوجد دليل واحد علي هذا [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]رابعا الصور التي وضعت معلوماتها التاريخيه عن ازمنتها خطأ [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وساقدم بعض الادله لاثبت رائي [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]مثلا يقارن المشكك بين وصف المحبوبه في سفر النشيد بانها سمراء مع صورة الملكة نفيرة [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m2569ec31.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فهل صورة اي امراه سوداء تصبح هي عروس النشيد ؟؟؟؟؟[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]وهل هذا يثبت انه مقتبس من الوثنيه كما ادعي[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ويوحنا قمير لم يقل ان عروس النشيد هو الملكه نفره ولم يقل ايضا حتي انه مقتبس منها بل هو وضع فقط صوره توضيحيه استغلها المشكك وقال [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#003300][B]أي أنه مقتبس من الوثنية والتي كانت قبله بحوالي ألف سنة[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فما هو الدليل ان النشيد مقتبس من الوثنيه ؟ هل فقط لانه وصف العروس بسوداء ؟ رغم انه وصف يوضح اثر الخطيه علي نفس الانسان [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ولكن النشيد يصفها بانها بنت اورشليم اي ينطبق عليها وصف بنات اورشليم [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ويصف حبيبها بلبنان [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ويصف خدها بالاحمر وشفتاها بالقرمزي [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]( 4: 3 ) [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]والعريس ابيض واحمر [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فاي الاوصاف تنطبق علي نفيره ؟ فقط تشابه وصف لون البشر مع ملاحظة ان الملكه نفرتيتي ليست سوداء كما صور [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m6b3807e4.jpg[/IMG][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_m50ded7ce.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][IMG]http://holy-bible-1.com/media/10929/html/913_html_d8079d6.jpg[/IMG][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]فحتي المعلومات التاريخيه التي قدمها خطأ تماما [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000][B]ولا يوجد دليل واحد ان النشيد مقتبس من فكر مصري وثني قديم[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Times New Roman][SIZE=5][COLOR=#c00000] [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Times New Roman][SIZE=5] [/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سفر نشيد الانشاد وكاتبه والرد علي بعض شبهاته
أعلى