سبل الحفاظ على رشاقتكِ خلال شهر العسل

mary naeem

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 فبراير 2010
المشاركات
9,021
مستوى التفاعل
1,236
النقاط
113
سبل الحفاظ على رشاقتكِ خلال شهر العسل




غالبيّة العرائس يتبعن حميات غذائية صارمة قبل موعد الزفاف، سعياً منهنّ على الظهور رشيقات في الليلة الكبيرة، من دون أيّة كيلوغرامات زائدة، ولكنهنّ بعد الظهور بالثوب الأبيض في الشكل الذي حلمن به، ينسين أمر الحمية تماماً، وتتحوّل الرشاقة إلى أمر مرّ عليه الزمن.




28656_large.jpg


نقدم لكى مجموعة من الخطوات أن تحافظي على رشاقتك حتّى خلال شهر العسل :


الخيارات الصحيّة في المطاعم: لأنّك تتناولين الطعام خارج المنزل خلال تلك الفترة، من المهم جداً أن تبقي خياراتك صحيّة، فلا تترددي في التركيز على الأطعمة المشويّة بدلاً من المقليّة، وتفادي تناول المأكولات الدسمة، ذات السعرات الحراريّة العاليّة، وعدم الإكثار من العصائر الطبيعيّة، مستعيضة عنها بالماء، الذي يعد حاجة أساسيّة لصحّتك وجمالك، تتضاعف أهميّتها خلال تلك الفترة.


الكميّات القليلة: إذا كنت من اللواتي لا يردن الإلتزام الكلي بالأطعمة الصحيّة، لا نمنعك من تناول الأطعمة الدسمة، ولكن بكميات معتدلة وقليلة، فأنت بذلك تحققين متعتك في تذوّقها، من دون أخذ كميّة ضخمة، تتحوّل سريعاً إلى دهون في جسمك.


الإرادة القويّة: بعدما إستطعت أن تفقدي الكثير من الكيلوغرامات قبل الزفاف، ليس عليك أن تضيّعي كل مجهودك لأجل شهر العسل، وتندمين لاحقاً، فأنت تعبت حتّى حققت الوزن المثالي، ولا تريدين مطلقاً أن تعود السمنة إليك وتطرق بابك.


نظرة العريس: إذا كان زوجك يحب أن يراك رشيقة، لا تجعلي من الطعام سبيلاً يمنعك عن ذلك، فأنت آخر ما تريدين سماعه، أي نقد عن شكلك الخارجي، وأي تهّكم من أنّ الحمية الغذائيّة التي إتبعتها قبل الزواج قد ذهبت أدراج الرياح.


 
أعلى