الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
سؤل للاخوة المسيحين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مشعل السبيعي, post: 34458, member: 925"] حسنا ياخوي الغالي انت قلت [b][size=3]مع الاخذ فى الاعتبار ان كلام اللة لا يتقادم بالزمن وليست مرتبط بفترات معينة لان كلام اللة صالح لكل العصور[/size][/b] ياخوي العزيز زكي اية تحريم الخمر لم تنزل علطول فحرم الخمر تدريجيا في بداية الامر قال الله تعالى((ولاتقربو الصلاة وانتم سكرا))اي انه كان مسموح شرب الخمر ولكنه نهى سبحانه وتعالى عن الصلاة في حالة السكر...بعدها نزلت اية تحريم شرب الخمر وقال سبحانه وتعالى انها رجس من عمل الشيطان فجتنبوه لعلكم تفلحون.....اذا جاءت على فترات والايه الاولي تعتبر الان لاغيه لان اتت ايه اخرى لغت الايه الاولى ...ففي ايات كثيره ياخوي الفاضل كانت تقص لنا احداث العصور الاولى ....يعني يالغالي توجد ايات هي عباره عن قصص حصلت في قديم الزمان...وتوجد ايات تبين لنا ماذا نفعل في الوقت المعاصر,,,وتوجد ايات ايضا تتحدث عن المستقبل...فالقرأن الكريم يبين لنا كيفية العباده ..ويروي لنا قصص حصلت في عصور قديمه...ويبين لنا امور اخر الزمان وماذا سيحدث...هذا ما اردت ان ابينه لك ياخوي العزيز واتمنا ان تكون وصلتك المعلومه.. واترك الامور الاخرا لغيري لاني صراحه مثل ماقلت لك لو كان عندي قوي في حوار الاديان كان يسعدني والله الحوار معك ولكن للاسف والله .... وانا قلت لك في بادء الامر ان معلوماتي على قدي والحمدلله على كل حال فأنا انسان اؤدي فروض ديني فقط لاكني ليس بعالم في امور حوار الاديان فالشيء الذي استطيع ان اجيبك فيه لن اتردد عن الاجابه لاكن الشيء الذي يصعب علي فيه النقاش لااتدخل فيه لاني بهذه الطريقه سوف اوصل لك معلومات خاطئه وتكون النتيجه عكسيه فأنا اجبتك عن هذا السؤل واتمنا من اخواني الافاضل الذين لهم تخصص في هذا المجال ان يجيبون عن باقي الاسئله والله ولي التوفيق. تقبل مني فائق الاحترام والتقدير ياخوي العزيز [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاخبار المسيحية
سؤل للاخوة المسيحين
أعلى