الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سؤال للمسيحيين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="حنيف مسلم, post: 61712, member: 1788"] [B]في البداية أود أن اقول لك باننا كمسلمون ولله الحمد لا نتعلق ولا ننتظر من أحد أن يأتي ليثبت لنا ما أثبته لنا القرآن الكريم واخبرنا به نبينا محمد عليه الصلاة والسلام لأننا ولله الحمد نؤمن بكل ما جاء في القرآن وبكل ما أخبرنا به نبينا وهذه الدلائل إن جاءت فالقرآن والسنه يدعمانها وليست هي التي تقوي دلالتهما فنحن ولله الحمد عندنا من مصادر التشريع القرآن وكذلك سنة النبي صلى الله عليه وسلم التي تميزنا بها عن غيرنا بالعنايه في الاسناد فعندنا طرق ووسائل نضمن بها صحة الحديث المنقول عن النبي صلى الله عليه وسلم ليست موجود عند أي طائفة أو ملة أخرى وأنا أتحدى أي شخص في ذلك ، ثم أنتم كذلك ايها المسيحيون تدعون أشياء كثيرة فما هي أدلتكم عليها خصوصا أنها من أساس عقيدتكم أما نحن فلا نشك في صحة هذه المعجزة أبدا ولكن انت هل تستطيع أن تثبت لي بالأدلة أن المسيح لم يخطأ ابدا وكذلك كثير من الخرافات التي تدعونها.مع التنبيه أن مثل هذا الكلام لن يغير من صحة وثبوت هذه المعجزة وهي وغيرها من المعجزات أثبتها غير المسلمين من قديم في الطب والفلك وغيرها.[/B] [B]أما بالنسبة لقولك [COLOR=blue]"طب مادام تاب ليش مارجعوا أبنك غذا غلط وقلعتوا من البيت إذا تاب وقبلت توبتوا اتبقى طارده من منزلك"[/COLOR] فاقول أن الله سبحانه وتعالى له الحكمة البالغه ، فكل مايفعله هو بحكمه وسبق أن قلت لك أن السبب في ذلك أن لا يدخل الجنه إلا من يستحقها فيتميز الصادق من الكاذب لأن سلعة الله ( الجنه) غاليه لا ينالها كل أحد ، فإذا كان الشخص في هذه الدنيا لا يحصل على المال والقصر الجميل إلا بالكد والتعب وبذل الجهد فكيف بالجنه ، انت الآن قل لي لماذا لا يكون كل الناس في هذه الدنيا عندهم قصور وأموال ، ليش ما يكون اللي يجلس في بيته وينام ولا يعمل غني مثل اللي يشتغل 24 ساعة في اليوم ؟ ارجوا أن تجيب ؟ [/B] [B]هذا هو السبب ولذلك كانت هناك جنة ونار لن يدخلهما إلا من يستحقهما بعدل الله وحكمته.[/B] [B]أما قولك " [COLOR=blue]و3 عندنا هي صفات الله الواحد ولكن طرحنا عليها اسماء الآب تعني الوجود والابن تعني الكلمة والإرادة والروح القدس هي روح الله المقدسة التي لا تموت والتي منها كل شيء " [/COLOR][COLOR=black]فللأسف اقول لك أن كلامك غير صحيح وانتم لا تقولون بهذا ، واسمح لي أن أقول لك بانك لا تفقه شئ في اللغة العربيه فكيف يكون كلمة الاب تعني الوجود مادليلك على ذلك وهل إذا قلت فتحي أب = فتحي موجود ، هذا كلام غير صحيح فقد يكون فتحي أب لكنه ميت[/COLOR][/B] [B]كذلك الأبن هذا كلام غير صحيح وليس من اللغة العربية الصحيحة في شئ فلأب يعني من له أبناء والأبن تعني من جاء من أبوين ، فحاول ان تجد حجة غير هذه لأنها باطلة[/B] [B]كما انها ليست صفات.[/B] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الرد على الشبهات حول المسيحية
سؤال للمسيحيين
أعلى