الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال للاخوة المسيحيين
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="lovebjw, post: 396798, member: 7167"] [b]رد على: سؤال للاخوة المسيحيين[/b] [SIZE="4"][COLOR="RoyalBlue"] استاذة موحدة اهلا بيكى انا بحترم ان ردكى من القران ولكن هل ردكى من القران مبنى على صح ام خطاء فهذا هو نقطة الخلاف كلمة الله فى الكتاب المقدس يذكر عن عيسى ابن يوسف ونحن نقول انه بلا اب لو حضرتكى عايزة تتاكدى انه من غير اب اقرى متى 1 17 ام ذكر كلمة ابن يوسف فهنا ذكرت ان شخص من الجموع هو الذى قالها او بنوع اخر لابد من وجود اب ينسب له وليس هنا النسب لاب جسدى ولكن اى عائلة تربى طفل يطلق اسم هذه العائلة على الطفل ولا يطلق اسم الام ابدا مثلما يحدث فى القران لانه لم يذكر فى التوراة او فى القران حتى ان ينسب طفل الى ام غير عيسى لانه هو الوحيد المولود من غير اب ام عن كلمة لحضرتكى كنت بتقول ان كلنا بشر وكلنا يجب ان نتساوى فانا اقول لكى لا لان القران هو الذى يقول انه لا يصلح ان نساوى عيسى باحد اخر من البشر وانا ساتى لحضرتكى بالايات إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِىءُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ [SIZE="7"][COLOR="Red"]واذا تخلق من الطين [/COLOR][/SIZE] وانظرى حضرتك الاية الجاية من سورة النحل أَفَمَن يَخْلُقُ كَمَن لاَّ يَخْلُقُ أَفَلا تَذَكَّرُونَ وهنا الاية بتقول ماينفعش ان انت تقول الذى يخلق زى الذى لا يخلق [/COLOR][/SIZE] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال للاخوة المسيحيين
أعلى