الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال لاهل العلم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="رامبو, post: 116869, member: 3029"] انا اسف لاني اتاخرت في الرد لانو كان عندي امتحانات (وَخَدَمَ بِاسْمِ الرَّبِّ إِلهِكَ مِثْل جَمِيعِ إِخْوَتِهِ اللاوِيِّينَ الوَاقِفِينَ هُنَاكَ أَمَامَ الرَّبِّ ) (لا يَكُونُ لِلكَهَنَةِ اللاوِيِّينَ كُلِّ سِبْطِ لاوِي قِسْمٌ وَلا نَصِيبٌ مَعَ إِسْرَائِيل) اخي كل ما ذكر هنا خص في قوله اخوته ورافقها بقول الاويين ولكن معظم الكلمات التي ذكر فيها اخوته فقط كان تعني اخوته بشكل عام اي اخوة اسرائيل اما اني اجيب من الاصحاح (وَخَدَمَ بِاسْمِ الرَّبِّ إِلهِكَ مِثْل جَمِيعِ إِخْوَتِهِ اللاوِيِّينَ الوَاقِفِينَ هُنَاكَ أَمَامَ الرَّبِّ ) ثم اقول ان معني هذا ان معني كل كلمة الاخوة التي سوف تذكر بعد ذلك هو خاص بالاويين فقط فهذا انا شايفه مش منطقي فذكر اخوته مصحوبا بالاويين هو خاص فقط بالاويين هذا ليس عليه اعتراض كما في ذكر في العدد 7وَخَدَمَ بِاسْمِ الرَّبِّ إِلهِكَ مِثْل جَمِيعِ إِخْوَتِهِ اللاوِيِّينَ الوَاقِفِينَ هُنَاكَ أَمَامَ الرَّبِّ فهذا مثلا خاص بالاويين فقط وفي هذا العدد من نفس الاصحاح «لا يَكُونُ لِلكَهَنَةِ اللاوِيِّينَ كُلِّ سِبْطِ لاوِي قِسْمٌ وَلا نَصِيبٌ مَعَ إِسْرَائِيل. يَأْكُلُونَ وَقَائِدَ الرَّبِّ وَنَصِيبَهُ. 2فَلا يَكُونُ لهُ نَصِيبٌ فِي وَسَطِ إِخْوَتِهِ اخي عندما تنظر لكلمة اخوته هنا تري انها خاصة باسرائيل مادون الاويين. هذا من نقطة وبعدين يا اخ فادي انت استدليت بالعدد Deu 18:15 «يُقِيمُ لكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَبِيّاً مِنْ وَسَطِكَ مِنْ إِخْوَتِكَ [COLOR=red]مِثْلِي[/COLOR]. لهُ تَسْمَعُونَ. وقلت انها التاكيد التام علي طبيعته الالهية يا فادي انت هيك زي الي جيت تكحلها عميتها فانت بتفسيرك الخاطئ لهذا العدد جعلت المسيح الاها اخر وانه مثله مثل الله الذي كلم موسي فكلمة مثلي تعني انه ليس الله نفسه بل شبيهه فانت بتفسيرك هذا جعلتهم الهين. ولكن التفسير الصحيح الذي قراته من الترجمة ان كلمة مثلي جائت علي لسان موسي اي كانت خاصة بموسي فارجو منك مراعاة الدقة . وعلي فكرة انا اسف جدا اذا كنت بتاخر في الرد او المناقشة لانو والله بيكون عندي امتحانات [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال لاهل العلم
أعلى