الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سؤال دستورى للسيد الرئيس ومجلس الشعب -فى ض
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="Coptic Man, post: 14830, member: 144"] [b]سؤال دستورى للسيد الرئيس ومجلس الشعب -فى ض[/b] [CENTER][SIZE="4"][COLOR="DarkSlateBlue"]جاك عطالله سيادة الرئيس مبارك من مواليد عام 1928 اى عمره الان تعدى السابعه والسبعين وفى هذا السن تحدث اشياء كثيرة لصحة البشر عموما وامامنا ماحدث لشارون رئيس وزراء اسرائيل الذى دخل المستشفى بنزيف بسيط بالمخ وتدهورت حالته فى ايام قليلة جدا الى ان اصبح السؤال هل سيعيش مشلولا ام يموت طبعا الاعمار بيد الله ولكن ليس سرا ان الرئيس صحته متدهورة ويعالج بفرنسا من العديد من الامراض وفى كل مرة يضحك اعلامنا العبيط او يتخيل له انه يضحك علينا وينشر خبر انه قابل الرئيس شيراك فى زيارة لبحث الامور المستجدة وزياراته تعدت الثلاثين فى سنتين --فى الاخر هى نكته بائخة مثل نكته المطار السرى ايام النكسة والشعب يعرف الحقيقة التى يخبيها عنه الرئيس الدستور المصرى يرسم لنا الطريق ويقرر ان الرئيس المؤقت فى حالة وفاة الرئيس -الشر بره وبعيد- سيكون سيد قراره الدكتور فتحى سرور وسيتمتع بالرئاسة لشهرين لحين ان يجتمع مجلس الشعب ويختار اسما واحدا يعرضه للتصويت بمجلس الشعب وعندما يحصل على الثلثين يطرح على الشعب فى استفتاء هذا الطريق لا نعرف ان كان تغير بتعديلات المادة 76 ام لأ؟؟ وان تغير فما هو السيناريو الجديد ؟؟ لهذا كمواطن مصرى ارجو ان يفتينا احد من جمهورية مصر العربية ( ( ارجو الا يتصدى للفتوى شيخ الازهر او مفتى الجمهورية او الدكتور زغلول الفشار -او الاستاذ فهمى هويدى لعدم علاقتهم بالموضوع من الاصل(( اذا حدث واصيب رئيس الجمهورية الحالى بمرض مميت او عجز يجعله غير صالح للحكم( مع رجاء التحديد الواضح لتعبير العجز والمرض المميت ضمانا لعدم استخدام الفهلوة) اى المواد الدستورية ستطبق؟؟ وهل ستجرى انتخابات على اساس تعديلات المادة 76 وهى التى تحصر الترشيح للرئاسة بين الاخوان بما يمثلوه من 88 مقعد فى مجلس السنج والمطاوى --والحزب الوطنى؟؟ وان كنا نعرف مقدما طريقة البيعه فى الاخوان وان مجلس شورى الجماعة سيختار مرشحه مازلنا لا نعرف كيف سيختار الحزب الوطنى مرشحه ومتى يمكن ان تجرى الانتخابات اى بعد كم شهر من استلام الدكتور فتحى سرور الرئاسة المؤقته ؟؟ كل هذه الاسئلة يجب ان تكون واضحة ومتفق على اجابة صريحة لها من الان لكى نتفادى اى هزة لا داع لها فى حالة حدث مثلها فى بلاد عديدة وخصوصا ان مصر دولة محورية ويهم استقرارها دول عديدة [URL="http://www.copts.net/forum/showthread.php?t=10187"]المصدر : منظمة اقباط الولايات المتحدة[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سؤال دستورى للسيد الرئيس ومجلس الشعب -فى ض
أعلى