الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال دار بذهنى ارجو ان اجد الرد عندكم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="magdyh, post: 106535, member: 3322"] اخى فادى مازلت فى حدتك مع ان الحوار لم يخرج عن اطار الاحترام بيننا اذا لاداعى لحدتك لان التسامح هو ما امر الله به بين البشر وعلى العموم لا اريد ان اثقل عليك او ادعوك الى حوار انت غير راضى عنه اما بخصوص المقدمه التى ادت الى كل هذه الحده فى الحوار : لقد تابعت فى الايام الماضية كل ما يدور من حوارات حول محاولات مميتة من قبل الاخوة فى الحياة اهل الديانة المسيحية لاثبات انهم الحق وان غيرهم هم على باطل ولا اخفى عليكم مدى الالام التى شعرت بها عندما ارى ان يعطى الباطل الشرعية لاثبات انه حق انت يا اخى لم تقراء ما بين السطور ان الالم لم يكن بسبب من على الحق ومن على الباطل انما الالم هو ما وصل اليه الحوار بين المسلم والمسيحى من سباب ولعن للانبياء خير البشر من اناس ربما الجاهل والحاقد لقد وصل بنا الحوار ان نهين الانبياء ونحقر المقدسات بمعنى ان الدفاع اوصلنا للكفر الست معى ان الاحترام هو اقصر طريق للوصول الى الحقيقه تعرف يا اخى انى كمن سعيد جدا بدفاعك عن الله انه لم يتزوج لانه اثبات لحقيقه انا مؤمن بها اذا اتفقنا على نقطه دون ان تدرى كذلك احترامك للسيده العذراء اخى دعك من حدتك وتعالى نتكلم كاصدقاء دعنا نتفق ان الحوارات الدائره حاليا فى المنتديات بين المسلمين والمسيحين ليست الا حروب تدور بين بشر لهم تعصبهم نحو ديناتهم وهذا حقهم ولكن الخطوره ان يكون الحوار بين عقول ذات علم محدود وهو ما يوجد بين الطرفين عندها سينقلب الحوار الى عنف وبل وفتنه لان كل منهم سيعوض نقص العلم بالعنف لمحاوله الوصول انه الحق الست معى يا اخى ان هذه الحوارات ادت الى اننا تساهلنا فى حق ديننا حتى وصلنا به ان يهان امام اعيننا سواء كمسلمين او مسيحين لماذا كل هذا تعرف لماذا لان الحوار بين المسلم والمسيحى اصبح سهل الان لوجود وسيلة الاتصال الان ولكن التعصب يولد الكفر لذا على كل منا ان يدعو بالحكمه والموعظة الحسنه كل الى دينه فلا اكراه فى الدين لكم دينكم ولى دين يجب ان اقوم انا وانت بارجاع هيبه الدين سواء المسيحى او الاسلامى الى مكانه الصحيح وعدم المساس بمكانته او التنزيل من قدره لابفدينى ان ادخلتك فى دينى دون ان تكون انت على اقتناع تام بهذا الدين وكذلك انت لن تستفيد بدخولى فى دينك بنفس الاسلوب اذا نترك الدين لله والوطن للجميع ولا داعى ان ندخل فى ما ليس لنا به علم ويسب كل واحد منا دين الاخر لاننا فى النهايه الهى والاهك واحد كما اتفقنا انه الى خلقنى وخلقك [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال دار بذهنى ارجو ان اجد الرد عندكم
أعلى