الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال دار بذهنى ارجو ان اجد الرد عندكم
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="magdyh, post: 106458, member: 3322"] اخى فادى لماذا كل هذا العنف فى الرد الم نتفق على الحوار اليس من اصول الحوار الهادف الهدوء وان يحاول كل منا ان يفهم الاخر حتى يتم الالتقاء على العموم اشكرك على اعتمامك بالرد على تساؤلاتى ولكنك فى نفس الوقت طرجت عدة تساؤلات رايت انه من الواجب الرد عليها لقد اوضحت فى ردك ان الاب والابن هما واحد ولكنك عدت وقلت ان الابن المسيح كان له طبيعه بشريه ارجو ان توضح لى هل هناك اب وابن ام انهم واحد وتم الفصل للتمييز بين الحاله الاولى والثانيه ثانيا انى احترم سؤالك الثانى يا اخى عن الله الذى امنت به لماذا لم ينتقم من الملاحده وينزل ويحطم الصليب لاثبات الحقيقه؟ ان ربى يا اخى خلقنى وخلقكك وخلق الناس جميعا وكتب على نفسه العدل وجعل هذا العدل هو العدل المطلق كيف هذا ما سوف اوضحه لك عندما خلق الله البشر اعطى لهم العقل وهذا لحكمه وهى ان يعطى له حريه العقيده والفكر لان الفطره سوف ترشده الى الخالق العظيم على سبيل المثال لو انا سالتك الان من خلق السماوات والارض والكون بما فيه . ماذا تتوقع ان تكون الاجابه ؟ ستقول لى الله صحيح ام ان لك راى اخر اذا لو انت سالتنى نفس السؤال ترى ماذا اجيبك سوف اقول لك الله اذا اتفقنا انا وانت على نفس الخالق صح لماذا؟ لان الفطره التى هى ناموس الكون هى فى داخلى وداخلك اذا لا يوجد احد على هذه الارض منذو البدايه وحتى النهايه ادعى انه الخالق لهذا الكون واذا فرض وطهر هذا المدعى سيكون الحكم عليه من الجميع بما فيهم المؤمن بديانه او حتى الملحد اليس هذا صحيح ام انك لك راى اخر اذا احتفظ ربى لنفسه بانه الخالق عند جميع البشر دون ان ينازعه احد فى هذا الامر وهذا هو الحق اذا اجابه السؤال ياتى الان كما ان ربى احتفظ بهذا الامر ترك للجميع حريه العقيده فانت حر كن كما شئت فهذا ليس بالامر المهم عنده لنك ان لم تصل اليه بعقلك وفكرك فهو فى غنى عنك لن نتقص او تزيد فى ملكه بايمانك او كفرك ومع ذلك من رحمته انه يرسل لك طعامك وشرابك وكل النعم مهما كانت عقيدتك انه العدل الم تنادى امريكا والغرب بالحريه فى كل امور البشر وهذا مايسمى بقمه الحريه والعداله لماذا لان الفكر البشرى من البدايه للنهايه يبحث عن الحريهمن اين اتى بهذا المفهوم انه من التفكير وتشغيل العقل اذا فى النهايه سوف يصل الى الهدف المطلوب انه يوجد حكمه وحاكم لهذا الكون اكبر واعلى من الجميع اذا افعل كما شئت وكم ماشيئت لقد ارسل الحجه فى كل مكان من اعجازات فى الخلق ومن رسالات توضح الوجود حتى تخرج من الشك وهى اساليب تساعدك وليست اساليب تجبرك لانه فى النهايه انت عبد لله اذا فليعيش الجميع على الارض مؤمن وكافر حتى ياتى يوم يعطى كل ذى حق حقه هذا هو ربى الذى امنت به تعالى عما يصفون اما بخصوص تكريم السيده مريم وان توما راى ان الملائكه رفعتها الى السماء اثناء رجوعه من الهند الست معى انه تكريم تاخر كثيرا حتى لو تاخر اليس من الواجب ان يكون التكريم امام جميع البشر حتى يشعر الجميع ان الرب يكرم من يحمل رسالته اعظم تكريم وليس امام فرد واحد لانها ليست بشر ككل البشر واخيرا ارجو ان يسود الاحترام والود بيننا لاننا نناقش ولسنا نقاتل ان الله امرنا بالحوار انما فى طريق الوصول الى الحقيقه وليست الى القتال والافساد فى الارض [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال دار بذهنى ارجو ان اجد الرد عندكم
أعلى