الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال حول مصير من لم يسمع بالمخلص
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="NEW_MAN, post: 44235, member: 990"] [size=4]الاخت الفاضلة نور [/size] [size=4][/size] [size=4]تحياتي واحترامي [/size] [size=4][/size] [size=4]ارجو ان تهدأي قليلا يا اختي الفاضلة [/size] [size=4]فانا لم اتهمك بشيء ، فكما ترين ان ما كتبته موجه بصفة عامة الى القاريء [/size] [size=4]وليس اليك شخصيا ( مكتوب بصيغة المذكر حتى بعد ان عرفت ان مخاطبتي انثى ) ...[/size] [size=4][/size] [size=4]اما عن تساؤلاتك ، فقد اجبنا عليها ، قبلا [/size] [size=4][/size] [size=4]قلنا ان الله عادل ، ومن لم تصله اخبار البشارة بالشكل الافتراضي الذي قلتي عليه ، فنقول ان الله سوف يحاسب هؤلاء بحسب ضمائرهم ...[/size] [size=4][/size] [size=4][/size] [size=4]دعيني اكتب لك مرة اخرى ما يقوله الكتاب المقدس ، واحاول ان ابسطه لك بطريقة مفهومة [/size] [size=4][/size] [size=4]" 11 لان ليس عند الله محاباة[/size] [size=4]12 لان كل من اخطأ بدون الناموس فبدون الناموس يهلك.وكل من اخطأ في الناموس فبالناموس يدان.[/size] [size=4]13 لان ليس الذين يسمعون الناموس هم ابرار عند الله بل الذين يعملون بالناموس هم يبررون.[/size] [size=4]14 لانه الامم الذين ليس عندهم الناموس متى فعلوا بالطبيعة ما هو في الناموس فهؤلاء اذ ليس لهم الناموس هم ناموس لانفسهم[/size] [size=4]15 الذين يظهرون عمل الناموس مكتوبا في قلوبهم شاهدا ايضا ضميرهم وافكارهم فيما بينها مشتكية او محتجة.[/size] [size=4]16 في اليوم الذي فيه يدين الله سرائر الناس حسب انجيلي بيسوع المسيح"[/size] [size=4][/size] [right][size=4][/size] [/right] [size=4]الكلام ببساطة يقول : الناموس هنا مقصود به قوانين الله .[/size] [size=4]اذا فالوحي المقدس يخاطب اليهود قائلا ، لا تعتقد كونكم كيهود اعطاكم الله الانبياء والكتاب انكم الوحيدون الذين سوف تخلصون والباقون سوف يهلكون ، فشل اليهود في توصيل الرسالة للناس سواء بقصد او بدون قصد لا يعني ان الله عاجز عن توصيل قوانينه لباقي البشر ...[/size] [size=4][/size] [size=4]هنا تقول الفقرة : ان من لم يصله الناموس ، هم ناموس لانفسهم ، من لم تصلهم قوانين الله المعلنة عن طريق الانبياء ، فسيحاكمهم الله بحسب نواميس ضمائرهم ، والتي هي احد الاجهزة الالهية لاستقبال صوت الله ...[/size] [size=4][/size] [size=4]فان الله سوف يحاكم الناس بما كانت ضمائرهم ( نواميسهم ) تحاكمهم به ...[/size] [size=4]فهناك اناس كثيرون يعيشون بالطريقة التي ترضي الله ، حتى وان لم يسمعوا ما يطلبه الله في الكتب المقدسة !!!![/size] [size=4][/size] [size=4]اذا المحك هنا ، ليس من لديه الناموس ، بل من يعمل بالناموس [/size] [size=4][/size] [size=4]هناك اناس لم تصلهم رسالة الخلاص بالمسيح يسوع ، ولكنهم عاشوا حياتهم في انتظار مخلص يخلصهم من خطاياهم واثامهم ...[/size] [size=4]كانوا يعيشون في حالة من الترقب والصلاة الى الله ، انهم يريدون ان يعيشوا له ، ولكنهم لا يستطيعون ان يصلوا اليه بمفردهم ولا باعمالهم مهما كانت صالحة ...[/size] [size=4][/size] [size=4]ربما كانت جدتك واحدة منهم ، وهنا دعيني اشير عليك بقراءة اعترافات فتاة باكستانية كانت مشلولة من نصف جسمها الايمن ، وطلبت الشفاء وذهبت الى الاطباء والى مكه والى الكعبة والى ماء زمزم وطلبت من النبي محمد والله بالطريقة الاسلام ، ولم تنال استجابة ، حتى قرأت في القرآن عن عيسى الذي كان يشفي ويحي الموتى ، فصلت له بايمان وثقة ، وظهر لها الرب يسوع وشفاها ... وصارت مؤمنة بالمسيح وتكرز به وسط اهلها ، الذين اضطهدوها وحرموها من اموالها ( نصيب ارثها من ابوها ) وبالرغم من ذلك كانت تحبهم ، حتى ان اختها المريضة ارسلت لها لتراها قبل موتها ، وعندما وصلت الى هناك كانت اختها ماتت، ولكنها سمعت صوت المسيح يقول لها انها سوف تكون حية اذا صلت عليها باسم المسيح ، وفعلت ، وقامت اختها من الاموات ...[/size] [size=4][/size] [size=4]هذه قصة حقيقية لانسانة مسلمة ، كانت تبحث بنفسها عن المخلص ، فوجدته ...[/size] [size=4]( القصة اسمها الحجاب الممزق ، لمسلمة باكستانية كان اسمها جولشان فاطمة ، واصبح جولشان سارة بعد الايمان ) ...[/size] [size=4]اذا لم تستطيعي الحصول على القصة في المكتبات لديكم ، ارجو ان ترسلي لي اي عنوان بريدي ارسل لك عليه القصة ...[/size] [size=4][/size] [size=4]اذا ببساطة شديدة ، فان اخبار المسيح الحي من الاموات ، هو نفسه يوصلها ايضا للبشر ، اذا سألوه بايمان وبحثوا عن الخلاص بقلب نقي وطاهر ...[/size] [size=4][/size] [size=4]ولكن هناك اناس ( من كل المسميات حتى وان كانوا مولودين في عائلات مسيحية ) ، اصبحوا يعيشون في العالم ولا يهمهم الا ان يعيشوا يومهم فقط تحت شعار ( لنأكل ونشرب لاننا غدا نموت )، هذا الانسان ، لو كان مولود لابوين مسيحيين ، او لغير ذلك ، فهو هالك ، ليس لانه لم تصله رسالة الخلاص فحسب ، ولكن لانه لا يهتم بان يبحث عن اخبار الحياة الابدية ، الحياة بعد الموت !!!!![/size] [size=4][/size] [size=4][/size] [size=4]شكرا لك مرة اخرى [/size] [size=4]واعتذر عن اي فهم لاتهام لم اوجه لك ، ولم اقصد ...[/size] [size=4][/size] [size=4]تحياتي واحترامي [/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
سؤال حول مصير من لم يسمع بالمخلص
أعلى