الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سأصمت.....فماذا يفيد الكلام؟
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="SALVATION, post: 991595, member: 17610"] [center][i][size="4"][color="blue"]كثيـــــــرة هي لحظــــــــات الصمـــــــت مؤلمــــــة حارقــــــــة ساعات الاحتضــــــــار حيـــن تضيع الكلمـــــة بين السطـــــــور حيـــن يفقد الحرف معنــــــــاه وتمـــــوت السطــــور قبـــــل أن تـــــــولد نراقب بهدوء ســـــــائر تحطم الأحـــــــــلام وانهيــــــــار المبـــــادئ ومن ثم ............ نصمـــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام !! تمضـــــــي حياتكـ في البنــــــاء حجرا .. حجرا ومع كل حجر تنزف تعبا .. وتنهار ارهاقا وعندمــــا يكتمل البنـــــــاء وتصل الى محطـــة الراحــــــة يجبركـ الزمــــــان على الرحيــــــــل فتغادر البنـــــاء الذي تشرب بذاتكـ وتمازج بعرقكـ وتعبكـ ولا تملكـ سوى ان .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام!! تتقاذفكـ أفكـــــــار مضيئة تحاول جاهدة أن تبزغ في أفق الكلمـــة .. وفي زمن لا يحفـــــل بالفكر الراقي .. تنثر بوحكـ فتنهال عليكـ أشكال السخرية والاستهزاء فتزم عليها الشفــــاه .. وتتجاهــل أصداء الحروف التي تجلل أركانكـ ولا تملكـ سوى أن .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام!! على أعتاب الانتظــــــار تقف دهرا تربط نفسكـ بعقارب الساعـــة التافهة بلا أمـــــل لتكتشف أن ما تنتظـــــــره لن يأتي فتتلاشى الأشيــــــاء تحدق في الصور الباهتة .. الصور التي سقطت تحت وطأة الفراغ وتبتلع غصة الألم .. وتحتقن اه في أعماقكـ المحمومـــــة ولا تملكـ سوى أن .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام !! تجــوب ردهــــة الذكريات يلوح لكـ الماضي بظلالــه الوارفــة فتصير الحقيقة خيــــــــالا .. واليقظــــة حلمـــــا .. لكنــ .. هل يكتفي المشتاق بعناق الخيـــال وهل يرتوي الظمـان من جداول الأحــــــــلام فتعـــــود الى أرض الواقع و .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام!! تجلس على أريكة في منزلكـ الدافئ ناعما بغفوة في سرير الأمن والاطمئنان تقلب جهاز التلفاز .. قنــــاة تعرض انتهاكـ البراءة ووحشية الاستعمار مضرجة بالدمـــــاء وقنــاة لدولة شقيقة تستعرض الرقص الماجن والغناء الفاحش وأنت بين هذا وذاكـ لا تملكـ سوى أن تقلب رأسكـ و ... تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام!! جــــرأة غريبــــــــة .. تستقبلهم في منزلكـ .. تقدم عيونكـ فداءا لراحتهم وفجــــــــأة .. وبلا هــــــوادة .. تجد نفسكـ خارج جدران منزلكـ مطرودا من ملككـ لأنكـ ببساطــــة كنت ساذجا .. ولا مكان لكـ في عالمهم وأنت لا تملكـ سوى أن .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام !! يقتلونكـ .. يستبيحــــون مشاعركـ يشوهون معالم أحلامكـ ومن ثم يدعــــون دور الضحيــــــة ويعلنوكـ جانيا .. ولا تملكـ سوى ان .. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام !! قـــــــــارئي .. ستقرأ كلماتي .. وقد تجدني في بضعة سطــــــور قد تستشعر حرارة بوحي في بضعة حروف وقد تلامس كلماتي مسامعكـ فتهزكـ وقد لا تخترق أفكاري ستـــار عواطفكـ فتمتنع عن الرد و.. تصمــــــت .... فمــــــاذا يفيـــــــــــد الكــــــــــــلام !! منقووووووول[/color][/size][/i][/center] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
سأصمت.....فماذا يفيد الكلام؟
أعلى