الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
رووووعة تعلم كيفية تصوير الدخان
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="مورا مارون, post: 981716, member: 43670"] [SIZE=4][COLOR=#4169e1][CENTER]بسم الاب والابن والروح القدس [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3682.png[/IMG] درس منقول في البداية سوف اتحدث عن الأدوات والأعدادت اللتي تحتاجها : لكي تظهر هذا الدخان عليك استخدام الـ(المبخره) وليس من الضروري المبخره فيمكنك استخدام اي شي آخر واستخدام البخور بدلاً من قطع العود لأنها تظهر الدخان بشكل كثيف . واعدادت الكاميرا بسيطة وهي وضع الكاميرا على الوضع P ويجب عليك استخدام الفلاش فهو أمر ضروري. ولا تنسى ,, عليك استخدام قطعه من القماش الأسود او ورقة سوداء كخلفية للعمل . وعليك المحاولة أكثر من مره لالتقاط الصورة ..حيث ان التركيز لايكون بالشكل المطلوب في بعض المحاولات وهذا هو العمل اللذي سوف نطبق عليه الدرس [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3683.png[/IMG] نقوم أولاً بإزالة بعض الجوانب الغير مرغوب بها وذلك بقصها (Crop) ويمكنك استخدام هذه الأداة [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3684.png[/IMG] لتظهر بهذا الشكل [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3685.png[/IMG] الخطوة الثانية اذهب إلى القائمة فوق واختر الأمر [/CENTER][/COLOR][CENTER][COLOR=sandybrown]Image >> Adjustments >> Levels[/COLOR] [/center][/SIZE][CENTER][SIZE=4][COLOR=#4169e1]وسوف تظهر لك هذه النافذة [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3686.png[/IMG] رقم 1 : تستخدم هذا السهم لزيادة اللون الأسود في الصورة وذلك عن طريق الضغط على السهم مع السحب إلى اليمين رقم 2: تستخدم هذا السهم لزيادة اللون الابيض في الصورة وذلك عن طريق الضغط على السهم مع السحب إلى اليسار والزيادة تكون عن طريقك وبطريقة معتدلة وسوف يظهر العمل بهذا الشكل [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3687.png[/IMG] بقيت خطوة أخيرة وهي تلوين اللون الأبيض باللون الذي نرغب به وذلك عن طريق [/COLOR][COLOR=sandybrown]Image >> Adjustments >> Photo Filter[/COLOR] [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#4169e1]وسوف تظهر لك هذه النافذة [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3688.png[/IMG] من رقم 1: تستطيع اختيار نوع الفلتر ولونه وتوجد عدة فلاتر من رقم2: تستطيع اختيار لون الفلتر الذي تريده ان لم يعجبك الذي بالأعلى من رقم 3: يمكنك من هنا زيادة تشبع اللون حسب رغبتك وهذه نتائج تطبيق الدرس العملي[/COLOR][/SIZE] [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3689.png[/IMG] [IMG]http://www.art.gov.sa/vb/imgcache/3690.png[/IMG] [SIZE=5][COLOR=royalblue][B]ايه رأيكم[/B][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=royalblue][/COLOR][/SIZE] [SIZE=5][COLOR=royalblue][B]انشالله تكونوا استفدتم من هذا الشرح [/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
رووووعة تعلم كيفية تصوير الدخان
أعلى