الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ركب منتدى خطوة بخطوة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="akram, post: 246253, member: 4214"] [CENTER]سلام المسيح معاكم هنبتدى الشرح اكيد كدا بعمل مرحلة حجز المومين اكيد كدا طبعا بعد ما نزلنا النسخو وتعربها [URL="http://ava-kyrilos.com/vb/showthread.php?t=504"]اضغط هنا لتحميل[/URL] النسخة وتعربعا بعد كدا تبع كما فى الصورة مرحلة فج الضعط بتاع النسخة [IMG]http://www.roohalkaleej.net/up/vb/img/vb000-r.gif[/IMG] واذا كنت تستخدم برنامج Win Zip لفك الملفات انظر للصورة التالية [IMG]http://www.roohalkaleej.net/up/vb/img/vb000-z.gif[/IMG] بعد ذلك ادخل للمجلد الذي فككت وادخل المجلد vb ثم ادخل على المجلد includes وتوجه للملف config.php.new كما في الصورة التالي: [IMG][IMG]http://www.roohalkaleej.net/up/vb/img/vb001.gif[/IMG][/IMG] واضغط عليه بزر الماوس الايمن واختر ( فتح باستخدام... ) واختر ( المفكرة) او بإمكانك فتح الملف عن طريق اي برنامج محرر للبي اتش بي كما في الصورة التالية: [IMG]http://www.roohalkaleej.net/up/vb/img/vb001-1.gif[/IMG] بعد فتح الملف سوف يظهر لك كما في الصورة التالية : ... تابع الشرح [IMG]http://www.geocities.com/mal3on_el7ob_elli_yazel_ansan/vb002.gif[/IMG] 1/ اسم قاعدة البيانات الذي وضعته في الموقع وكما وضعنا سابقاً ava-kyrilos 2/ ايميلك 3/ المستضيف: وهو في موقع host.sk ليس localhost وإنما التي بين الاقواس 4/ اسم مستخدم قاعدة البيانات الذي وضعته في الموقع وكما وضعنا سابقاًava-kyrilos 5/ كلمة مرور مستخدم قاعدة البيانات وهو الذي وضعناه سابقاً في الموقع // مهم (( تأكد من تطابق البيانات المدخلة هنا بما وضعناه في الموقع في قاعدة البيانات )) كما في الصورة: [IMG]http://www.geocities.com/mal3on_el7ob_elli_yazel_ansan/vb002-1.gif[/IMG] بعد ذلك نحفظ الملف ونقوم بتغيير اسمه من config.php.new إلى config.php فنحذف منه .new كما في الصور التالية:[/CENTER] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
منتدى الإجتماعيات
عالم الكمبيوتر و تطوير و تصميم المواقع
ركب منتدى خطوة بخطوة
أعلى