الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
رغبه في الاطمئنان !!!!!
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="REDEMPTION, post: 117469, member: 1472"] [FONT=Book Antiqua][SIZE=7][COLOR=red][B]+[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]تحية وسلام [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]الاخ العزيز (( الغامض )) غموض المحيط ..[/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]ليس معنى أسم (( جن )) هو ما تحدث عنه القرآن .. بدليل ان اقدم النسخ المُكتشفه وهى باللغه اليونانيه لا يوجد فيها اى ذكر او اشاره لما يسمى (( جن )) !!! .. وقد أوضحت للجميع - بالاضافه لكلام الاخ الحبيب أمير - معنى كلمة جن الوارده فى (( الترجمه العربيه )) وسببها .. والغرض منها .. فقد تُرجمة إلى كلمة (( جن )) كأشارة للشياطين .. ومن الممكن ان تسأل علماء اللغه العربيه فى ذلك .. والهدف من ترجمتها الى لفظ (( جن )) هو الاشارة الى ان هذا العمل (( أى تحضير الارواح وخلافه )) منافى لتعاليم الله و أنه من الشيطان .. و حتى يميز القارىء الفرق بين الارواح الصالحه والارواح الشريره وهى (( الشياطين )) .. ووردت فى مناسبات كثيره بأسم شياطين .. ومرات اخرى (( قليله )) بأسم (( جن )) ... أما بخصوص طبيعة الجن (( الوارده فى القرآن )) فنحن لا نؤمن بها .. لانه يتنافى مع الكتاب المقدس والحقائق الوارده فيه .. وايضاً لم يثبت العلم (( كما يدعى البعض بدون دليل )) ان هناك وجود للجن .. وان فيه المؤمن والكافر !!!! .. وكانكم تتحدثون عن مخلوقات بشريه !!! فكما قولت فى مشاركة سابقه فى موضوع آخر يحمل أسم (( الجن )) وتم حذفه .. ان مسالة الايمان تحتاج الى فعل امور ماديه .. كالصلاة والوضوء والذكاة .. والى اخر الاركان التى يؤمن بها الاسلام .. وفى المسيحيه أمور أخرى مشابهه و اخرى هامه .. كالمعموديه والتناول والاعتراف والتوبه .. فهل كان ومازال (( الجن )) المزعوم هذا يفعل ذلك ؟؟؟؟!!!!!!! ... وكيف ؟؟؟!!!!! [/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4][/SIZE][/FONT] [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]تحياتى [/SIZE][/FONT] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات المسيحية
الاسئلة و الاجوبة المسيحية
رغبه في الاطمئنان !!!!!
أعلى