الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
الكتاب المقدس
الكتاب المقدس
الترجمة اليسوعية
البحث في الكتاب المقدس
تفاسير الكتاب المقدس
الرد على الشبهات الوهمية
قواميس الكتاب المقدس
آيات الكتاب المقدس
آيات من الكتاب المقدس عن تعويضات الله
آيات من الكتاب المقدس عن وجود الله معنا
آيات من الكتاب المقدس عن المولود الجديد
آيات من الكتاب المقدس عن أعياد الميلاد
آيات من الكتاب المقدس عن بداية سنة جديدة
كلمات الترانيم
أسئلة ومسابقات مسيحية
أسئلة وأجوبة في الكتاب المقدس العهد الجديد
أسئلة مسيحية واجابتها للرحلات
مسابقة أعمال الرسل واجابتها
أسئلة دينية مسيحية واجابتها للكبار
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
رسالة خاصة للمتصفحين دون ردود.........
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
[QUOTE="sosana, post: 873552, member: 18499"] [size="4"][color="red"]( اعضاء معنا ولكنهم لا يشاركون ) اعزائي المتصفحين للمواضيع ساشبع رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط وليس للاعضاااء المشاااركين معنا بالمنتدى باقلامهم عزيزي .. عزيزتي ....العضو المتصفح لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراااءة.. .!!؟ كثير ما ادخل واجدك هنا تتصفح كامل المواااضيع: اهو حبآ في القراااءه (( لا اعتقد ذلك )) فلو كان حب لأرغمك قلمك على الكتااابه فهل سمحت لي بان اقول لك ولكي: بانكم فضوليين ...!!! هل ترضى بان تكون فضولي تقرأ كل ما يكتب اذا كنت كذلك فهذا الموضوع لك اشبع حبك للقراءة وعندما تمتلك الجرأة في الكتااابه والتعبير عن مافي دواااخلك ..!! اقدم الى المنتدياااات فكم هي محتاااجه الى معانقة قلمك الاعضاء الكرام ... لا شك ابدا في ان تسجيلكم معنا قد أسعدنااا كثيرا جدا جدا جدا ... فهذا دليل على ان مـنـتـــــدى الكنيسة العربية قد نال على إعجااابكم على الأقل ..!! ولكن ثقوا تماماً أن سعادتنااا هذه لن يكتب لهااا الإستمرار أبدا وقد يحل محلهااا الحزن اذا لم تتشرف صفحااات هذا المنتدى بمااا تجود به أنفسكم وبما يمتعنااا به قلمكم فهل ستحرموننااا من هذه السعاااده .. ؟!! لاأعتقد ان شاءالله .. فلا تبخلوا علينا في حروفكم ... أتمنى أن تكون الإجابه هي ... تفاااعلكم مع المنتدى عندي ثقه كبيره في ان كل عضو منا لديه رد أو رأي حول موضوع معين ..!! ولكن للاسف التردد في الرد .. يجعلك لاترد ... وتصل قراءات الموضوع إلى ألف .. ولا يرد سوى 4 أشخاص !! اشكركم أحبتي المتصفح والمتصفحه .. على قرأتكم موضوعي هذا ولدي الثقه التااامه بانكم لن تستطيعون الرد عليه ولن يرد عليه الا الاعضاااء الذين لديهم الانتماااء لهذا المنتدى الرااائع بأعضاااءه ومشرفيه وادارته...[/color][/size] [size="4"][color="blue"]منقول[/color][/size] [/QUOTE]
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
المنتديات العامة
المنتدى العام
رسالة خاصة للمتصفحين دون ردود.........
أعلى