رسالة القديسة مريم العذراء للرائية ماريا في ميديوغوريه في 15/08/2024

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,944
مستوى التفاعل
1,853
النقاط
76
رسالة القديسة مريم العذراء إلى مديوغوريه الرائية ماريا ليوم 15 أغسطس 2024

أهلاً وسهلاً بكم في مديوغوريه، تواصل السيدة العذراء مشاركة رسائلها الإرشادية. اليوم، نقدم لكم الرسالة التي تلقتها ماريا، بتاريخ 15 أغسطس 2024.

يرجى مشاركة رسالتي هذه مع الاخرين لمساعدتي في مشاركة هذه الرسائل مع جمهور أوسع.

شكرا لكم.

أطفالي الأعزاء، اليوم، في هذا اليوم من النعمة العظيمة، آتي إليكم بقلب مليء بالحب ورغبة عميقة في إرشادكم إلى أقرب إلى ابني يسوع. أطفالي، أنتم ثمينون بالنسبة لي، وأدعوكم مرة أخرى لفتح قلوبكم بالكامل للرب، الذي هو سلامكم ونوركم وخلاصكم.

في هذه الأوقات من المحنة والارتباك، يحتاج العالم بشدة إلى شهود الحقيقة والحب. أدعوكم، أطفالي الأعزاء، لتكونوا هؤلاء الشهود. دعوا حياتكم تكون انعكاسًا لمحبة الله، تتألق ببراعة في الظلام الذي يسعى إلى إحاطة العديد من النفوس. لا تخافوا من الثبات في إيمانكم، حتى عندما تواجهون التحديات والاضطهادات. تذكروا، يا أبنائي، أنني معكم، وسوف ينتصر قلبي الطاهر.

أدعوكم اليوم بشكل خاص إلى الصلاة والصوم. الصلاة هي مفتاح السلام، ومن خلال الصوم، سوف تنمون أقوى في الروح وأكثر اتحادًا بالله. قدموا صلواتكم من أجل ارتداد الخطاة، ومن أجل أولئك الذين ضلوا عن طريق البر، ومن أجل شفاء الجروح داخل العائلات والمجتمعات. يحتاج العالم إلى صلواتكم، يا أبنائي الأعزاء، أكثر من أي وقت مضى.

أطلب منكم أن تضعوا القربان المقدس في مركز حياتكم. ابني حاضر حقًا في القربان المقدس، وهو يتوق إلى ملئكم بحبه وقوته الإلهية. اعبدوه، واستقبلوه بقلب نقي، واسمحوا لحبه بتحويلكم.

يا أبنائي، لا تفقدوا الأمل. إن التجارب التي تواجهونها ليست بلا هدف. الله يعمل في حياتكم، حتى عندما لا ترون أو تفهمون خطته. ثقوا برحمته واعلموا أن صلواتكم وتضحياتكم وأعمال محبتكم يراها ويعتز بها.

أبارككم يا أولادي الأعزاء وأضعكم تحت حمايتي. امشوا معي على هذا الطريق المقدس، ولنعمل معًا على نشر نور المسيح في العالم. أشكركم على الاستجابة لدعوتي
 
أعلى